حالة شيرين عبد الوهاب الصحية تتطلّب علاجها خارج مصر وستخضع لعملية جراحية!
يوميات المشاهير
حالة شيرين عبد الوهاب الصحية تتطلّب علاجها خارج مصر وس...
بالصور… زفاف جيلان علاء وعز شهوان في أجواء رومنسية مميزة
يوميات المشاهير
بالصور... زفاف جيلان علاء وعز شهوان في أجواء رومنسية م...

بالمعايير العلمية... جودي كومر اجمل امرأة في العالم

السبت، 15 أكتوبر 2022
بالمعايير العلمية… جودي كومر اجمل امرأة في العالم

حصدت الممثلة البريطانية جودي كومر لقب اجمل امرأة في العالم لعام 2022، بحسب معادلة رياضية أسسها جراح التجميل العالمي د. جوليان دي سيلفا.

اجمل امرأة في العالم

يعتمد مقياس PHI العلمي- الجمالي الذي استخدمه د. دي سيلفا، على أبعاد ملامح الوجه وحجمها، وبعد دراسة الأرقام، تبيّن مع الجرّاح العالمي أن الممثلة البريطانية جودي كومر هي المرأة الاجمل في العالم.

وفي تفاصيل اختيار كومر لجائزة أجمل وجه في العالم، فقد أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية، بأن الممثلة البريطانية البالغة من العمر 29 عاماً اختيرت كصاحبة أجمل وجه لعام 2022 بنسبة 94.52% بحسب النسبة الذهبية للجمال، وأطاحت بنجمات عالميات كثيرات منهنّ عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد المعروفة بجمال ملامح وجهها.

وللحصول على النتيجة المرجوّة والقائمة النهائية، عمد جرّاح التجميل إلى رسم خرائط معيّنة للوجه، يجري على أساسها حساب الشكل المثالي للوجه، بما في ذلك مكان الشفتين وحجمهما، العينين والأنف والذقن وخط الفك.

وقال "دي سيلفا": "حصلت جودي على الدرجات الأعلى في طول وعرض أنفها وشكل شفتيها ووضعية عينيها أوصلاها إلى القمة، كما أن شكل ذقنها ووجهها بشكل عام قوي جداً"

وبفضل هذه التقنية التي تعود للعصور القديمة، والتي كانت معياراً لقياس الكمال البدني أيضاً، حظيت كومر بأعلى النسبة بدرجة كبيرة.

مروة راتب تطلّ بخصر أكثر غرابة وتتغزل بنفسها: "شوفوا معايير الجمال كلها"

أجمل 10 نساء في العالم

وبالرغم من أن الممثلة البريطانية جودي كومر حلّت في المرتبة الأولى، إلا أن القائمة جمعت النساء العشر الأوائل الأجمل في العالم، وجاء ترتيبهنّ كالآتي:
1- جودي كومر، بنسبة 94.52%.
2- زيندايا، بنسبة 94.37%.
3- بيلا حديد، بنسبة 94.35%.
4- بيونسيه، بنسبة 92.44%.
5- أريانا غراندي، بنسبة 91.81%.
6- تايلور سويفت، بنسبة 91.64%.
7- جوردان دن، بنسبة 91.39%.
8- كيم كارداشيان، بنسبة 91.28%.
9- ديبيكا بادكون، بنسبة 91.22%.
10- هويون جونغ، بنسبة 89.63%.