اسباب تجعل جورجيا وجهة مفضلة هذا الصيف
سفر
لهذه الأسباب ستكون جورجيا وجهتك الأولى للسفر هذا الصيف
هل تسافرين إلى إندونيسيا؟ إليك هذه النصائح لتخطّطي لأروع رحلة
سفر
هل تسافرين إلى إندونيسيا؟ إليك هذه النصائح لتخطّطي لأر...

جزر تركية خلّابة تنتظرك هذا الصيف... اكتشفيها الآن!

الإثنين، 26 يونيو 2017
جزر تركية خلّابة تنتظرك هذا الصيف… اكتشفيها الآن!

تحتاجين أحياناً إلى الابتعاد عن ضجيج الحياة وروتينها وإمضاء عطلة هادئة في إحدى الجزر ووسط الطبيعة التي من شأنها تصفية ذهنك ومنحك الطاقة من جديد. تعرفي إذاً من موقع أنوثة على أجمل الجزر الموجودة في تركيا لإمضاء عطلة رائعة هناك.

جزيرة تينيدوس Tenedos

هي معروفة أيضاً بإسم بوزكادا. تمتاز هذه الجزيرة بشوارعها وجوّها الهادئ وبطبيعتها الخلابة المليئة بكروم العنب. إذا ذهبت إلى هذه الجزيرة، لا تفوتي زيارة القلعة البيزنطية التي تعود إلى القرن الخامس عشر. وقومي أيضاً بإمضاء عدة أيام على الشاطئ الذي يريح نفسيتك بشكل كبير.

جزيرة كوندا Cunda Island

هذه الجزيرة هي رابع أكبر جزر في بحر ايجيه. لا تفوتي زيارتها لتنعمي بمنظر البحر الهادئ وسط الحدائق الخلابة التي تحتوي على عدد كبير من الشلالات. زوري أيضاً كنائسها ذات طابع معماري فريد. ويمكنك أيضاً أن تتذوقي المأكولات البحرية اللذيدة في المطاعم الموجودة هناك.

جزيرة بيوك اضه Buyukada

تبعد هذه الجزيرة عن اسطنبول نحو ساعتين بواسطة السفينة. أطلق عليها هذا الاسم لأنها كانت مضيف للأميرات البيزنطيات. تمتاز هذه الجزيرة بأنها خالية من السيارات، فعليك اكتشاف جمالها سيراً على الأقدام. في هذا المكان أيضاً الكثير من القصور التاريخية والكنائس القديمة والشواطئ النقية التي يمكنك زيارتها.

جزيرة بورغاز اضا Burgaz Ada

تعد هذه الجزيرة أكبر جزر الأميرات وإحدى أجمل الوجهات السياحية في تركيا. زوري في هذه المنطقة الكنائس القديمة والشواطئ الخلابة. وقد سميت من قبل بجزر الأميرات لأنها كانت منفى الأميرات البيزنطيات في العصر البيزنطي.

جزيرة أفسا Avsa Island

تحيط بهذه الجزيرة شواطئ جميلة ومناظر طبيعية خلابة. وإن كنت تحبين الأجواء الصاخبة، يمكنك التوجه اليها لأنها مليئة بالمطاعم والمقاهي المطلة. ولا تترددي في القيام برحلة على القارب لرؤية صفاء الشواطئ والمناظر التي تريح الأعين.