هل تريدين السفر الى اليابان؟ تفقدي هذه الارشادات المهمة
سفر
هل تريدين السفر الى اليابان؟ تفقدي هذه الارشادات المهمة
ما هي أفضل النشاطات في جزيرة البنانا؟
سفر
ما هي أفضل النشاطات في جزيرة البنانا؟

أجمل أماكن للغطس ومشاهدة الشعب المرجانية الرائعة!

الأربعاء، 04 أغسطس 2021
أجمل أماكن للغطس ومشاهدة الشعب المرجانية الرائعة!

لا شكّ أنّه في أعماق البحار نجد عالماً آخر، ممتلئاً بالألوان والحياة. فإن كنت تحبين ممارسة مغامرة الغطس، رافقينا في هذا الموضوع من موقع أنوثة لكي نكشف لك عن مواقع اجمل شعاب مرجانية حول العالم التي ستجعل من تجربتك مميزة!

1- البحر الأحمر

تتميّز سواحل مصر والمملكة العربية السعودية المشرفة على البحر الأحمر بوجود أقدم الشعاب المرجانية في العالم. لذا تشتهر هذه المنطقة بوجود عشرات رحلات الغوص والرياضات المائية يومياً. وإن كنتِ لا تحبين الغوص تحت المياه وترغبين بمشاهدة الشعب المرجانية، فيكفي أن تكوني داخل السفينة لتستمتعي بروية الشعاب التي تتواجد تحت المياه النظيفة والشفافة.

اليك أفضل 5 أماكن للغوص في العالم

2- الحاجز المرجاني العظيم في أستراليا

تم تصنيف الحاجز المرجاني العظيم في أستراليا كأكبر موقع شعاب مرجانية حول العالم. ورغم ان عمره نحو 20 مليون سنة الا انه لا يزال يتمتع بسحر مميز جاذب للسواح.

نكمل لكِ الكشف عن مواقع اجمل شعاب مرجانية حول العالم...

3- رينبو ريف في فيجي (Rainbow Reef)

الشعاب المرجانية هذه ملونة بطريقة رائعة ومميزة، وتعتبر من أشهر مواقع الغوص في العالم. كما تعد الشعاب المرجانية في فيجي مصدراً للغذاء والمدخول المالي لسكان الجزر.

أجمل الوجهات السياحية في هندوراس

3- جزر المالديف

من المعلوم أن زيارة جزر المالديف هي حلم كل شخص! كونها تتميز بمياهها الزرقاء النقية والشفافة، بالاضافة الى المنتجعات التي تم بنائها فوق المياه بأشكالها الهندسية الخارجة عن المألوف. لكن ما لا يعرف الكثير من الناس أن في جزر المالديف موطن للشعاب المرجانية الجميلة، فلا تترددي أبداً بزيارتها.