نظلي الرواس
سيرة المشاهير
نظلي الرواس... حسناء الشاشة السورية
قصة حب ديفيد وفيكتوريا بيكهام
يوميات المشاهير
16 عاماً على قصة حب ديفيد وفيكتوريا بيكهام

لماذا اختيرت منى زكي كأجمل ممثلة مصرية؟

الجمعة، 31 يوليو 2015
اجمل ممثلة مصرية

تعتبر الممثلة المصرية منى زكي أجمل ممثلة مصرية وذلك بناء على قرار اتخذته مجموعة من أطباء تجميل إختصاصيين في مصر. فكيف تمّ الإنتخاب؟ وماذا في التفاصيل؟.

 

آراء خبراء التجميل

 

اختارت مجموعة من الاطباء يصل عددهم الى 12 طبيباً وجراح تجميل منى زكي كأجمل ممثلة في مصر، وفازت زكي بالمركز الاول بسبعة أصوات بينما وقعت اختيارات الأطباء الخمسة الآخرين على خمسة أسماء أخرى ولم يجمع أحد منهم على واحدة بعينها. وفي التالي آراء خبراء التجميل:

 

-  بحسب رأي أستاذ جراحة التجميل بالقصر العيني الدكتور مأمون إسماعيل فإن منى زكي هي أجمل ممثلة موجودة على الساحة حالياً. وقد اختارها بسبب التناسق في ملامح وجهها وتناسق تقاطيعه. فالتناسب بين الجبهة والأنف والعين مضبوطة تماماً وتستحق أن تُدرس، هذا إلى جانب أن بشرتها ناعمة الملمس وفمها غير ممتلئ بشكل فج وحاجبيها ليسا مرفوعان بصورة منفرة.

 

خبر طلاق أحمد حلمى ومنى زكى

 

-  اختار أستاذ جراحة التجميل في القصر العيني الدكتور خالد مكين منى زكي لأسباب أخرى ومن بينها أن وجهها غير متغير فهي في الطبيعة كما هي أمام الكاميرا وهذا يدلّ على أن تقاطيعها رائعة كما أن وجهها من أكثر الوجوه براءة وطفوليّة بين الموجودات حالياً.

 

-  المعايير التي اختار على أساسها أستاذ جراحة التجميل في كلية الطب ورئيس الجمعية المصرية لجراحة التجميل الدكتور علي مفتاح منى زكي هي جمالها الخاص وحضورها المختلف الذي  يتضح في اختيارها لأدوارها. وأكد أن معظم ممثلات هذا الجيل يتمتعن بوجه جميل لكن منى أجملهن. مضيفاً إلى أن أغلبهن ليسوا بدرجة الجمال الأخاذ الذي كانت تتمتع به نجمات الجيل الماضي، فقد كانت تقاطيع وجوه نجمات الماضي أفضل لكن اختيار منى زكي جاء بناء على الكاريزما الكبيرة التي يتمتّع بها وجهها فيجذب إليه القلوب قبل العيون، إذ إن جاذبية شخصيتها تفوق كثيراً جاذبية وجهها رغم جماله الواضح المعالم.

 

-  شرح إستشاري جراحة التجميل الدكتور أسامة عبد المحسن وضوح معالم جمال منى ،وقد اختارها لكون وجهها فيه أربعة بروزات واضحة كما أن الحدود بين هذه البروزات بارزة بصورة رائعة الحسن كبروز الوجنتين والأنف والفم وخطوط العينين المحددة.

 

-  إستشاري جراحة التجميل الدكتور عاطف شبل وافق عبد المحسن رأيه وأضاف إلى ذلك الثناء على جمال تقاطيعها وبراءة وجهها وتناسقه وطاقته التعبيرية.

 

-  رغم حيرته الشديدة في الاختيار بين الجميلات الموجودات حالياً إلا أن أستاذ جراحة التجميل في القصر العيني الدكتور شريف زامر أكد أن منى هي الأجمل لتناسق ملامح وجهها. لكنه من جهة أخرى لا يستطيع تحديد سرّ جاذبية وجهها وبخاصة أنها فنانة ما يعني عدم تمكنه من الحكم الجيد عليها لتغير ملامحها بفعل المكياج.

 

كم تبلغ النجمات العربيات من العمر؟

 

-  أكد دكتور حسام محمد أن ملامح وجه منى المريحة للعين وغير الصارخة هو ما يخولها لاعتلاء سلم الجمال. مضيفاً أن وجهها يخدع من يراه فهدوء جماله يجعل البعض يعتقد أنه وجه عادي لكن هذا الهدوء هو سرّ  جمال هذا الوجه.