كولمار… مدينة فرنسية تنتظر زيارتكِ لها!
سفر
كولمار... مدينة فرنسية تنتظر زيارتكِ لها!
هل زرتِ برج غلاطة في اسطنبول من قبل؟
سفر
هل زرتِ برج غلاطة في اسطنبول من قبل؟

لن تصدّقي أنّ هذه الأماكن الطبيعية موجودة على الأرض!

الإثنين، 09 مايو 2022
لن تصدّقي أنّ هذه الأماكن الطبيعية موجودة على الأرض!

لا شكّ أن العالم يخبئ الكثير من الأسرار والخفايا المذهلة، بعضها تمّ اكتشتفه وبعضها لا. لذا سنعرض لكِ في موضوعنا لليوم عن اجمل مناظر طبيعية في العالم. فلا تفوتي فرصة رؤيتها ولا حتى زيارة ما يلفت نظركِ منها.

1- بحيرات بليتفيتش (Plitvice Lakes)

تقع بحيرات بليتفيتش بين المنحدرات الصخرية والشلالات في كرواتيا. وهي مجموعة من 16 بحيرة طبيعية، تتوسط الاشجار الخضراء الشاهقة، وتتميّز بمياه فيروزية فريدة. يمكن للزائر السير من حول البحيرات، فالوصول اليها أمر سهل. ولا بدّ من أن نذكر أنها مدرجة في مواقع التراث العالمي لليونسكو.

اجمل مناظر طبيعية

2- جبل برومو (Bromo Gunung)

يعتبر جبل برومو أحد البراكين النشطة في إندونيسيا. ويُعتبر واحد من أشهر الجبال وأعلاها في إندونيسيا، الا أن هناك مناطق من حوله محظورة من دخول السياح بسبب خطرها الوشيك.

اجمل مناظر طبيعية

3- خليج هالونج (Ha Long Bay)

يقع خليج هالونج في فيتنام، وهو يتكون من آلاف الجزر الصغيرة التي تغطيها الأشجار الخضراء الجميلة، ويحيطها البحر من كلّ الجوانب. ووصف هذا الموقع بأنه الأكثر سحراً في العالم، ما جذب السواح اليه. هذا المكان هو حتماً من اجمل مناظر طبيعية في العالم.

اجمل مناظر طبيعية

4- البحيرة الوردية

ربما لم تسمعي أو تشاهدي هذه التحفة الطبيعية الرائعة في أستراليا. لذا اكتشفي معنا بحيرة هيلير الواقعة في وسط إحدى جزر أوستراليا الغربية التي يعود لونها الزهري إلى انتشار بعض أنواع الطحالب المجهرية فيها، وتشتهر بمياهها ذات نسب الملوحة المرتفعة.

اجمل مناظر طبيعية

أماكن سياحية حول العالم... لن تتصوّري مدى غرابتها!

5- غابة الخيرزان في أراشيياما (Arashiyama)

لا تفوتي تجربة سماع صوت الطبيعة وصرير أشجار البامبو، من خلال زيارة غابة الخيرزان في اليابان، حيث يمكن السير في الممرات التي تحيط بها أشجار البامبو المرتفعة جداً.

اجمل مناظر طبيعية