ديكورات جدران
ديكور
أفكار مبتكرة لديكورات جدران رائعة وعصرية!
افكار ديكور من المصمم الداخلي العالمي ريان كوربان
ديكور
ديكور منزلك فاخر بتوقيع المصمم الداخلي العالمي ريان كو...

استفيدي من هذه الاجهزة الرياضية في منزلك

الجمعة، 27 يناير 2017
اجهزة رياضية من المفيد اقتنائها في المنزل

تتنوع الأجهزة الرياضية التي يمكن اقتناءها في المنزل ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك اجهزة رياضية من المفيد اقتنائها في المنزل. 

 

لماذا نمارس التمارين الرياضة المائية؟

 

آلة المشي أو المعروفة بالTreadmill

هذه الآلة تساهم في مساعدتك على المشي عليها أو على الركض عليها وتعد من اهم الآلات الرياضة التي تعمل لتمرين القلب والشرايين كما وأنها تحرق الدهون التي تكون متراكمة لديك في منطقة البطن كما وتنشط لك الساقين والأرداف وتجعل الدورة الدموية منتظمة لديك وتخسرك السعرات الحرارية بشكل كبير.

 

جهاز الكريزي فيت

هذا الجهاز هو من أهم الأجهزة الرياضية التي تعمل على تحفيز الدورة الدموية بشكل كبير الى جانب أنه يزيل طبقات من الشحوم المتراكمة داخل الجلد والتي تشكل لك ترهلاً في الجلد. من ناحية أخرى يعمل هذا الجهاز على تدليك مناطق الجسم التي تعاني من كثيرة الدهون فيها أكثر من غيرها.

 

جهاز الدراجة الهوائية

كما يدل اسمه عليه يشبه هذا الجهاز الدراجة الهوائية وهو مهم ليساعدك على ممارسة الرياضة عليه لأنه يحرك لك أغلب عضلات الجسم ويحمي مفاصلك ويحافظ على سلامتها ولا يتسبب بالإرهاق للمفاصل أو الأربطة الموجودة في الأرجل أو الذراعين. 

 

كيف يمكن ممارسة الرياضة في الجو الحار؟

 

ألة شد البطن

هذه الآلة مخصصة من أجل شد البطن والمعدة عند الأشخاص فهي تعمل على شد العضلات الموجودة في البطن والمعدة كما ويحدد السعرات الحرارية التي تخسرينها في خلال التمرين. 

 

جهاز التجديف

يساهم جهاز التجديف بشكل فعال على تهيئة الجسم بالكامل فهو يساهم في تطوير الجهاز الدوري التنفسي ويطور القوة العضلية وبخاصة في الجزء العلوي من الجسم كما وتحرق كمية كبيرة من الطاقة.