اكشاي كومار
سيرة المشاهير
أكشاي كومار... نجم هندي جال العالم بموهبته
بالصور تامر حسني يصاب بالذهول عند مقابلة شبيهه لأول مرة
يوميات المشاهير
بالصور تامر حسني يصاب بالذهول عند مقابلة شبيهه لأول مرة

كم تقاضى الفنانون في مسلسلات رمضان 2016؟

السبت، 04 يونيو 2016
اجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2016

قد تكون بعض الأجور خيالية بالنسبة الى النجوم المشاركين في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، وقد يصل البعض منهم الى تقاضي رواتب لم تكن يوماً في الحسبان. وهذا الأمر ينطبق على بعض النجوم العرب الذين تقاضوا رواتب فاقت الخيال خلال رمضان هذا العام. تعرفي مع أنوثة على أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2016.

كم سيتقاضى نجوم الدراما لمسلسلات رمضان 2015؟

الدراما في مصر

 

يعتبرالأجر الذي تقاضاه النجم عادل إمام الأعلى بين الأجور في مصر، حيث بلغ 40 مليون جنيه هذا العام، ومن ثم النجمان يحيى الفخراني ومحمود عبد العزيز حيث تراوحت أجورهم بين 27 و28 مليون جنيه، في حين تقاضى كل من محمد رمضان ومحمد منير أجراً بلغ 24 مليون جنيه. اما الممثلة غادة عادل نالت أجراً بقيمة 22 مليون جنيه.

كذلك نال النجم مصطفى شعبان أجراً بلغ 18 مليون جنيه، في حين نالت الممثلة نيللي كريم أجراً بقيمة 17 مليون جنيه هذا العام. لكن النجمة يسرا حظيت بأجر بلغ 15 مليون جنيه. وحصل الفنان يوسف الشريف على 15 مليون جنيه في مسلسله لرمضان 2016، في حين نال الفنان عمرو يوسف أجراً بلغ 10 ملايين جنيه، لينال النجم طارق لطفي الأجر عينه هذا العام.

بدورها، تقاضت النجمة غادة عبد الرازق 22 مليون جنيه مقابل بطولة مسلسلها الجديد في رمضان 2016، والنجمة مي عز الدين نالت أجراً بقيمة 15 مليون جنيه.

من هي النجمة السورية الأعلى أجراً؟

الدراما في سوريا

 

تراوحت أجور كل من النجوم السوريين سلاف فواخرجي وكاريس بشار وعباس النوري، بين 150 ألف إلى 200 ألف دولار.