ميسي يحتفل على طريقته بانتصاره… في السرير!!
يوميات المشاهير
ميسي يحتفل على طريقته بانتصاره... في السرير!!
لماذا انفصلت نادين الراسي عن خطيبها مجد دعبول؟!
يوميات المشاهير
لماذا انفصلت نادين الراسي عن خطيبها مجد دعبول؟!

قضية منّة شلبي تعود الى واجهة الأخبار بعد احالتها الى الجنايات!

الخميس، 22 ديسمبر 2022
قضية منّة شلبي تعود الى واجهة الأخبار بعد احالتها الى الجنايات!

في أبرز المستجدات حول القضية التي هزّت الوسط الفني المصري والجمهور في الشهر الماضي، تمّت احالة منة شلبي للجنايات وذلك بتهمة تعاطي المخدرات. 

ولا زالت النجمة المصرية غائبة بشكلٍ كلّي عن مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنّها ومنذ الأزمة التي واجهتها وسبّبت بها صدمة للجمهور العربي، لم تصرّح أو تعلّق على كل الأخبار التي تصدّر العناوين عنها. 

احالة منة شلبي للجنايات

أمرت النيابة العامة المصرية باحالة الممثلة الى المحكمة الجنائية ووجّهت اليها تُهمة تعاطي المخدرات. وفي التقارير التي نُشرت عن قضيتها أُشير الى أنّ النيابة وجهت تهمة احراز الحشيش المُخدِّر بهدف التعاطي.

وذلك يأتي بعد شهادة خمسة أشخاص شهود على هذه الواقعة، وبعد أن تمّ رصد حقائبها في مطار القاهرة الدولي، حيث وجدت تلك المواد المتعددة بعد ظهورها بشكلٍ واضح في الأشعة عند مرور الحقائب، لذا وعند تنفيذ الاجراءات الجُمركية في المطار تمّ الكشف عن مواد مخدِّرة داخل الحقائب، وتم تثبيت هذا الأمر بعد فحص المعمل الكيماوي لتلك المضبوطات. 

ونظراً لكل هذه المستجدات في قضية منة شلبي عاد رواد السوشيل ميديا لتداول صورها عبر صفحاتهم الالكترونية والمنشورات التي خُصّصت عنها من جديد للحديث عن أزمتها. 

تصريحات نضال الأحمدية عن حالة شيرين تغيّر كلّ شيء!

طبيب شيرين يُعلّق 

قي وقتٍ سابق وحين انتشرت الأخبار الكثيفة عن الممثلة المصرية منة شلبي، علّق طبيب الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحاته الصحافية، وكشف الطبيب نبيل عبد المقصود، أستاذ السموم والعلاج من الادمان في كلية الطب بجامعة القاهرة، أنّ المواد التي ضُبطت مع منة شلبي تُباع دون قيود في الولايات المتحدة الأميركية الّا أنّها ممنوعة في دول وولايات أخرى، وكذلك في مصر فهي مجرّمة قانونياً. 

وأضاف الى أنّ هذه المواد المُخدِّرة تؤثّر على الجهاز العصبي والذاكرة، وتمنح الشخص الذي يأخذها نشوة مؤقتة، بالاضافة الى أنّها تشوش الرؤية وتأثيراتها سلبية على النظر ورؤية الألوان.