بالصور… كيف أطلّت ملكة جمال البحرين بالبوركيني؟
يوميات المشاهير
بالصور... كيف أطلّت ملكة جمال البحرين بالبوركيني؟
هل فعلاً ارتبطت منة شلبي بتامر حبيب؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً ارتبطت منة شلبي بتامر حبيب؟

بالفيديو... احتضان حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب بعد نجاح حفلها في الكويت

الأحد، 15 يناير 2023
بالفيديو… احتضان حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب بعد نجاح حفلها في الكويت

انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل فيديو احتضان حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب بعد انتهاء حفلها في الكويت، أول أمس.

وظهرت البسمة والسعادة على وجه الفنانة شيرين عبد الوهاب عند رؤية واحتضان زوجها حسام حبيب بعد انتهاء الحفل، وهو قام بحملها معبراً عن سعادته بنجاح الحفل. لكن الكثير من المتابعين عبّروا عن استيائهم من حسام وبأنّ العلاقة بينه وبين شيرين سامة على عكس ما يظهرانه علناً.

وتعدّ حفلة الكويت هي أوّل حفلة لشيرين عبد الوهاب بعد الأزمات التي مرّت بها، وتتعلق بزواجها من حسام اضافة الى مشاكل شخصية.

حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

شهد حفل شيرين، اقبالاً جماهيرياً واسعاً حيث تصدرت التراند على موقع "تويتر" ورحب عدد كبير من الجمهور عودتها الى الساحة الفنيّة وكتبوا لها أجمل الكلمات والعبارات.

وافتتحت النجمة شيرين عبد الوهاب الحفلة بأغنية "اه يا ليل" وأدّت الكثير من أغانيها الشهيرة، وتأثرت شديدا حيث دمعت عيناها وهي تغني أغنية "جرح تاني". وكانت الجهة المنظمة للحفل وضعت الكثير من الشروط على الحاضرين منها: ممنوع الرقص والوقوف، ممنوع التدخين، ممنوع التصوير أو التسجيل.

ومن جهة أسعار الحفل، جاءت فئات بطاقات حفل شيرين عبد الوهاب، 10 فئات تترواح بين 30 دينار كويتي و200 دينار كويتي.

مصير ديو شيرين وفضل شاكر

على صعيد آخر، صرح مدير أعمال الفنان فضل شاكر، غازي بن نصر، عن حقيقة توقف الديو الغنائي شيرين وفضل، بسبب التحقيق معها منذ أيام قليلة في لبنان.

وأكد بن نصر بتصريح صحفي، أن التحضير للديو الغنائي ما زال قائماً، وجار العمل عليه وسيطلق علناً بعد الانتهاء من تنفيذه. والتحقيق مع الفنانة شيرين عبد الوهاب من قبل الدولة اللبنانية لم يؤثر على العمل.

أما من جهة شيرين عبد الوهاب، فقد صرّحت لبرنامج عمرو أديب، أنها هي وفضل شاكر أصدقاء ويتكلمان على الهاتف منذ 10 سنوات، واقترح صديق عند مجيئها الى لبنان بزيارته في مخيم عين الحلوة مكان سكن فضل شاكر. وقالت: "أخدنا تصريح من الدولة وروحنا وكانت سهرة جميلة."

وأضافت: "تاني يوم في حد طلبنا من جهة أمنية للتحقيق وسألونا كم سؤال بمنتهى الذوق والأدب وجاوبنا". وأشارت شيرين الى أن بعض التعليقات ضخمت الأمور وقالت: "حسيت أن في ناس قاعدة بتختار لك المصايب، الجيش الللبناني البيادة بتاعته على دماغنا من فوق."