زوج دنيا بطمة أعلن اعتزال السوشيل ميديا… ما السبب؟!
يوميات المشاهير
زوج دنيا بطمة أعلن اعتزال السوشيل ميديا... ما السبب؟!
بعد شائعة طلاقهما… نسرين طافش ترقص مع زوجها
يوميات المشاهير
بعد شائعة طلاقهما... نسرين طافش ترقص مع زوجها

بالفيديو... لحظة رومنسية جداً بين كندة علوش وعمرو يوسف في مهرجان البندقية السينمائي

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
بالفيديو… لحظة رومنسية جداً بين كندة علوش وعمرو يوسف في مهرجان البندقية السينمائي

لا شكّ أنّ فيديو لحظة احتضان عمرو يوسف لكندة علوش في مهرجان البندقية السينمائي الدولي خطف قلب الجمهور بروعته، مع تعليقات كثيرة وردت على حبّ هذا الثنائي الكبير وعن دعمهما الدائم لبعضهما. 

وكانت النجمة المصرية كندة علوش قد ظهرت للمرّة الأولى بعد ولادتها لطفلها الثاني بأيّام قليلة على السجادة الحمراء خلال فعليات المهرجان السينمائي، وبدت بثيابٍ سوداء فضفاضة. 

فيديو احتضان عمرو يوسف لكندة علوش

في المشاهد يظهر النجم المصري وهو يلتقط الصور والفيديوهات لزوجته النجمة كندة علوش، الى أن طلبت منه الانضمام اليها لأخذ صورة، حتى هرع على الفور واحتضنها لتلبية طلبها.

وتظهر كندة في الفيديو الذي تم تداوله بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا، وهي تلقي برأسها على كتف زوجها وتغمض عينيها، وكأنّها تشعر بالأمان لوجوده بقربها في تلك اللحظات المميّزة لها ولتكريم نجاحها.

ونال هذا الفيديو كمية كبيرة من التعليقات التي أشادت بكندة علوش وعمرو يوسف، كما أنّ بعض النجوم عبروا أيضاً عن فرحتهم لتلك اللقطات المصوّرة من بينهم الممثلة المصرية فيفي عبده التي علّقت بالقول: "بسم الله ما شاء الله الله اكبر الله يحفظهم يا رب". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Drama Ramadan (@drama.ramadan1)



من هو زوج ريهام حجاج الأول؟ صورة لهما تمّ تداولها بكثرة

وظهر الثنائي أيضاً بلقطات رومنسية جداً، اذ استفاد عمرو وكندة من تواجدهما في البندقية للقيام بجولة في القارب، وظهرت النجمة المصرية وهي تضع رأسها على كتف زوجها في هذه الصورة أيضاً. 


احتضان عمرو يوسف لكندة علوش