دينا الشربيني تتصدّر محركات البحث بعد تصريحاتها في”حبر سري”…ماذا كشفت؟!
يوميات المشاهير
دينا الشربيني تتصدّر محركات البحث بعد تصريحاتها في"حبر...
سروال شفاف ومغري… كلوي كارداشيان حديث مواقع التواصل بسبب إطلالتها الغريبة
يوميات المشاهير
سروال شفاف ومغري... كلوي كارداشيان حديث مواقع التواصل ...

إحتفالات النجوم الأتراك... مناسبات سعيدة، مسلسلات تنتهي وأخرى تبدأ لموسم الصيف!

الجمعة، 22 أبريل 2022
إحتفالات النجوم الأتراك… مناسبات سعيدة، مسلسلات تنتهي وأخرى تبدأ لموسم الصيف!

كثيرة هي احتفالات النجوم الاتراك خلال هذه الفترة، بين أعياد ميلاد الى المستجدات حول الأعمال التمثيلية، فبعض النجوم يودعون مسلسلاتهم والبعض الآخر يتحضر لتلك التي ستبدأ في الموسم الصيفي. لذا اليكم هذه الجولة على أبرز المناسبات التي سرقت أنظار رواد السوشيل ميديا والجمهور، وعلّقوا عليها بشكلٍ كبير. 

فهرية وبوراك في عيد ميلاد ابنهما 

سرقت صور عيد ميلاد كاران ابن الممثل بوراك أوزجفيت والممثلة فهرية أفجان القلوب بروعتها، ويحرص الثنائي دائماً على نشر بعض اللقطات العائلية التي تبعث السعادة وتعكس الفرحة التي تحيط بهما. وللمناسبة تشاركت فهرية وكذلك بوراك مجموعة من الصور من عيد ميلاد ابنهما، مع الأجواء الرائعة من الحديقة حيث ارتكزت الزينة على سباق السيارات. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fahriye Evcen Özçivit (@evcenf)


عيد ميلاد قادير دوغلو ومفاجأة من نسليهان!

من جهتها، احتفلت النجمة التركية نسليهان أتاغول بعيد ميلاد زوجها الممثل قادير دوغلو بأجواءٍ رومنسية رائعة على شاطئ البحر، ونشرت سلسلة من الصور لهما معاً، وأرفقت المنشور بقولها "لحسن الحظ أنّك ولدت يا حبيبي. سعيد هو اليوم الذي ولدت فيه، واحتفل بكل يوم وجدت فيه. أحبّك كثيراً". 
وردّ عليها زوجها قادير دوغلو معلقاً على ما قالته في هذه المناسبة، وعبّر لها عن حبّه أيضاً لها وأنّها كادت ان تجعله يبكي بسبب تلك الكلمات. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Neslihan Atagül Doğulu (@neslihanatagul)


فيديو اكتسح السوشيل ميديا 

أمّا عن مسلسل "أنت يعجبك" الذي ينتظره الجمهور التركي والعربي لمشاهدته في صيف 2022، فبطولة العمل ستكون لكل من الممثلة ايلايدا اليشان والممثل بوراك يوروك، وبدأت التحضير للتصوير العمل مع قراءة السيناريو لنجوم المسلسل.

ومع هذه الأخبار التي عبّر رواد السوشيل ميديا عن فرحتهم لمشاهدة هذا الثنائي في عمل جديد، صورت ايلايدا فيديو طريف تحضيراً للعمل التلفزيوني مع شريكها بوراك، والمفاجاة كانت أنّه تم تداوله بشكلٍ هائل وحصد على كمية كبيرة من التعليقات. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by İlayda Alişan (@ilaydalisan)


انتهاء "عشق منطق انتقام" يُحزن الجمهور!

من ناحية أخرى، تنتهي قصة مسلسل "عشق منطق انتقام" الليلة، ومع عرض الحلقة الأخيرة علّق فانز العمل والجمهور وعبروا عن حزنهم لانتهاء المسلسل الرومنسي الكوميدي، وكذلك الأبطال بورجو أوزبيرك والهان شان والممثلين في العمل التلفزيوني تشاركوا الكثير من الستوريز والفيديوهات وهم يودعون بعضهم البعض، ويودعون شخصياتهم.

يُذكر أنّ المسلسل حصد نسبة عالية جداً من المشاهدة، وبسبب ذلك بدا عرضه في بعض الدول، كما وتمت دبلجته للغة العربية وعرضه على منصة "شاهد VIP". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aşk, Mantık, İntikam... (@askmantikintikam)


"التفاح الحرام" مستمرّ

أمّا لمحبّي مسلسل "التفاح الحرام" فقد أعلن صنّاع المسلسل أنّه مستمر، ويتم التحضير لبدء تصوير الجزء الثالث منه ليُعرض قريباً. ومع هذه المستجدات اختلفت تعليقات الجمهور، فالبعض رأى أنّ أحداث المسلسل أصبحت مملة بعض الشيء، ومنهم من دعا بطلتا العمل أي الممثلة ايدا ايجي والممثلة شوال سام للبدء بأعمالٍ جديدة، أمّا نسبة أخرى من المشاهدين فرحوا لاستمرار العمل على الشاشة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eda Ece (@eda.ece)