خدمة التاكسي الطائر في دبي
سفر
خدمات مميزة للتاكسي في دبي تحاكي اخر التطورات
ميامي بيتش
سفر
ميامي بيتش… من شاطئ عادي إلى مدينة المشاهير!

ما هي فعاليات احتفالات اليوم الوطني البحريني؟

الإثنين، 14 ديسمبر 2015
احتفالات اليوم الوطني البحريني

يقام اليوم الوكني البحريني في 16 ديسمبر في كل عام في البحرين، وهو محطة مهمة في تاريخ البلاد تجذب كل المواطنين وتسجل مشاركات كثيرة لأهم الشركات مع معارض متعددة للمنتوجات الغذائية ولعب الأطفال. فكيف ينظم هذا العيد ولم تكون مناسبته؟ اليك الإجابة في مقال اليوم من أنوثة.

- يقام العيد الوطني في البحرين في 16 ديسمبر وهو ذكرى تولي جلالة الملك المفدى مقاليد الحكم مع الإنجازات الكبيرة التي تممها في البلاد مع المرحلة المزدهرة التي فتحها على التاريخ ومن إنجاز الى آخر في البلاد ترتفع رايات العز فيها. في هذا اليوم الذي يشغل الجميع يقوم المواطنون بالاحتفال من خلال تنظيم مواكب وإلقاء كلمات الى جانب إقامة عدة أحداث أخرى مميزة.

- يتوقع في كل عام حضور آلاف الجماهير الى المهرجان الكبير الذي يمتد في بعض الأحيان على عدة أيام وتعد هذه الاحتفالات الأفضل في البحرين، وأما تذاكر الدخول للاحتفال فتكون شبه رمزية. تخصص عادة في المهرجان منطقة ترفيهية يتمكن فيها كل الناس من أطفال الى كبار من الاستمتاع بوقتهم لأن الاحتفال يشتمل على كرنفال وألعاب للاطفال كالقلعة الهزازة والاكواب الدوارة والقطار المتحرك والرسم والتلوين والرسم على الوجه الى جانب حضور شخصيات كرتونية يحبها الأطفال.

- تشارك في الاحتفال مجموعة من أنجح تجار التجزئة في البلاد وشركات رائدة في منتجاتها وخدماتها مع مشاركة خاصة للحرفيين وأصحاب المواهب لإظهار مواهبهم أمام الناس. هذا الاحتفال يكون بمثابة كرنفال ضخم يحوي أماكن كثيرة للعرض من مجوهرات وملابس الى مواد غذائية وسلع أخرى مع عدد كبير من المقاهي والمطاعم.