سنغافورة شهر عسل
سفر
ما رأيك بسنغافورة كوجهتك لشهر العسل؟
حياة مول
سفر
معلومات لا تعرفينها عن حياة مول... اكتشفيها الآن!

احتفالاً بالعيد الوطني... زوري هذه المعالم السياحية في الامارات

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016
افضل المعالم السياحية في الامارات العربية المتحدة

باتت دولة الإمارات تعتبر من أجمل الدول السياحية في منطقة الخليج العربي بفضل ما تميزت به من تور وغنى ثقافي وتاريخي وتراثي قدمته الى السياح بقوالب من الابداع والاتقان اللافتين. اليك في هذا المقال من انوثة افضل المعالم السياحية في الامارات العربية المتحدة.

قطاعات سياحية متنوعة ومذهلة في الامارات العربية المتحدة

رأس الخيمة Ras al-Khaimah

تعتبر إمارة رأس الخيمة من اجمل المعالم السياحية في الامارات العربية المتحدة، حيث يقصدها السياح من مختلف انحاء العالم للتعرف على التقاليد التراثية للامارات، بفضل ما تجمعه من تراث وحداثة في آن معاً. وهذه المنطقة هي احدى اهم الإمارات التي تؤلف الدولة المتحدة، يمكن للسياح التجول على ابرز معالمها التاريخية والاستمتاع برحلة الى شواطئها الرملية.

أبو ظبي Abu Dhabi

تعتبر هذه المدينة من اجمل المعالم السياحية في دولة الامارات وهي تشمل العديد من المرافق السياحية الرائعة التي توفر متعة رائعة للسياح المتوافدين اليها من كل حدب وصوب. وأبرز هذه المعالم هي عالم الفورمولا الخاص حيث يمكن للسياح الاستمتاع بقيادة السيارات الرياضية على مسلك مشابه لمسلك السباق في الفورمولا. هذا بالاضافة الى المتعة السياحية الكبيرة المتفرة في جزيرة ياس التي تعتبر من افضل المرافق السياحية المسلية والمناسبة للافراد وللعائلات على حد سواء.

عالم من السحر في جزيرة ياس

دبي Dubai

مدينة أخرى تعتبر من اجمل الوجهات السياحية في دولة الامارات العربية المتحدة التي تجذب السياح من الدول العالمية، وأبرز المرافق السياحية المنتشرة فيها، هي الابراج الشاهقة التي تتوفر فيها. برج خليفة هو أحد هذه الابراج التي تكتسب شهرة واسعة في دبي، وفي العالم أيضاً، كونه البرج الاعلى عالمياً، والذي قصده السياح للاستمتاع بالتسوق في داخله وممارسة الانشطة المختلفة داخله. أما برج العرب الشاهق والمرتفع الى حد كبير، فهو معلم سياحي مميز يجذب السياح الذين ينبهرون لرؤيته من حيث التصميم والابتكار الهندسي الرائع. ولا ننسى بالطبع جزيرة النخلة التي تعتبر ثورة في عالم تصميم الجزر الصناعية في منطقة الخليج العربي مع ما توفره من خدمات وانشطة واسترخاء.