زوج فوز الفهد يخطف الأنظار بأول ظهور له!
يوميات المشاهير
زوج فوز الفهد يخطف الأنظار بأول ظهور له!
نادين نجيم تكشف بكل صراحة عن سرّ جمالها وخضوعها للتجميل
يوميات المشاهير
نادين نجيم تكشف بكل صراحة عن سرّ جمالها وخضوعها للتجميل

بإطلالة شبه عارية... رهف القنون تحتفل بالهالوين مع صديقاتها

الإثنين، 01 نوفمبر 2021
بإطلالة شبه عارية… رهف القنون تحتفل بالهالوين مع صديقاتها

احتفال رهف القنون بالهالوين وإطلالتها الجريئة جداً، لم تمرّ مرور الكرام على الجمهور، الذي انتقدها بأشد العبارات. فماذا حدث؟

نشرت الناشطة السعودية ​رهف القنون، المقيمة في كندا، عبر حسابها على انستقرام، صوراً تجمعها بصديقاتها احتفالًا بالهلوين، وظهرت بإطلالة شبه عارية، حيث ارتدت ملابس داخلية باللون الأسود. ووضعت قروناً إصطناعية على رأسها، لتبدو وكأنها شخصية خيالية! وفي الفيديو قامت مع صديقاتها بحركات إيحائية.

كما نشرت رهف صورة عبر انستقرام، وهي ترتدي ثياباً تنكرية جريئة، وأرفقتها بالقول: "هالوين سعيد". وأغلقت خاصية التعليق حيث لم يستطع الجمهور الرد على الصورة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rahaf Mohammed رهف محمد (@rahafcaofficial)

رهف القنون تصدم الجمهور ببطنها المنتفخ... هل هي حامل مجدداً من دون زواج؟

أغضبت الصور والفيديوهات الجمهور، الذي اعاد نشرها معبراً عن استياءه من تصرفها وصورها، باعتبار ان ما تقوم به منافٍ للاخلاق. وهذه ليست المرة الاولى التي تنشر فيها رهف صورها وهي عارية، حيث تغضب الجمهور خاصة وانها تعيش خارج السعودية والعالم العربي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rahaf Mohammed رهف محمد (@rahafcaofficial)

حياة رهف المثيرة للجدل

ورهف القنون دائما ما تثير الجدل على السوشيل ميديا بإطلالاتها الجريئة، وبحياتها الملئية بالاحداث والازمات التي تجعلها محط أنظار الجمهور منذ هربها من منزل أهلها المقيمين في الكويت إلى تايلاند بدعوى التعنيف الأسري، حتى استطاعت الذاهب الى كندا في النهاية والعيش هناك.

رهف القنون تخضع لعمليات تجميل في كامل وجهها... كيف أصبحت؟

كما أثارت الجدل، بعدما أعلنت انفصالها عن والد ابنتها، وكتبت وقتها: "لمن يتساءلون عما يحدث.. أنا لم أعد في علاقة.. وسيكون عام 2021 عاماً رائعاً مليئاً بالأشياء العظيمة والسعادة والنجاح لي، أنا مو بعلاقة بعد الآن. وهذا قرارنا والأفضل لي كوني تسرعت في عمر صغير بدخولي في العلاقة بدون استعداد ولخبطة في ميولي. ما أسمح بأي إشاعات يتم نشرها". أما الزوج فنشر فيديو وهو يحمل طفلته، قائلاً أن فحص الحمض النووي ”DNA“ أظهر أن ابنتهما، ليست منه.