رامي قاضي يُعلن عودة الحياة عبر مجموعته الراقية لشتاء 2023
عروض الازياء
رامي قاضي يُعلن عودة الحياة عبر مجموعته الراقية لشتاء ...
النجمة بلقيس فتحي توحي لكِ بأروع الاطلالات الصيفية!
موضة كل يوم
النجمة بلقيس فتحي توحي لكِ بأروع الاطلالات الصيفية!

طوني ورد يحتفل بسبعين سنة من الارث وخمسة وعشرين عاماً من الابداع والتميّز!

الثلاثاء، 26 يوليو 2022
طوني ورد يحتفل بسبعين سنة من الارث وخمسة وعشرين عاماً من الابداع والتميّز!

لا شكّ أنّ المصمّم اللبنانيّ العالميّ طوني ورد من الاسماء التي أصبحت مطبوعة في تاريخ الموضة، حيث استطاع أن يبني لنفسه موقعاً مميّزاً عنوانه الرقيّ والفخامة والأناقة.

وقد احتفل ورد مؤخراً بعيده الخامس والعشرين في مجال الخياطة الراقية، بالاضافة الى سبعين سنة من الارث الذي حمله من والده ايلي ورد، مؤسس الدار.

اكتشفي معنا مجموعة ازياء طوني ورد الراقية لشتاء 2023

وقد أقيم الاحتفال، الذي شارك فيه موقع أنوثة، في دار المصمّم في بيروت وحضره المشاهير وشخصيات عديدة من المجتمع أتت لتشارك ورد فرحته في هذه المناسبة المميّزة.

في هذا الحفل المميّز، حضرت فساتين طوني ورد الراقية بفخامتها المعهودة مع التطريز والشكّ، وقد وقف الحاضرون مذهولون أمام دقّة العمل اليدويّ. لكن ليس ذلك فقط، بل اصطحبنا ورد برحلة الى تاريخ الدار، حيث تمّ عرض العديد من القطع القديمة التي كان والد ورد يستخدمها.

كما تمّ تخصيص غرفة بكاملها لعرض الخامات والاقمشة التي تجوّل ما بينها الحاضرون لاستكشاف طريقة صنع الفساتين الرائعة التي تحمل توقيع دار طوني ورد.

وعُرض فيلم وثائقي على شاشة كبرى لنعود بالتاريخ الى العام 1952 حين تمّ تأسيس الدار على يد والد طوني، والرحلة التي قام بها المصمّم للمحافظة على الارث الكبير!