الشيف بوراك يقع في البحر وفيديو لحظة الحادثة يحقق مليون مشاهدة!
يوميات المشاهير
الشيف بوراك يقع في البحر وفيديو لحظة الحادثة يحقق مليو...
احدى الزيجات دامت يوماً واحداً… اليك اسرع حالات الطلاق بين النجوم العرب
يوميات المشاهير
احدى الزيجات دامت يوماً واحداً... اليك اسرع حالات الطل...

بالصور... كيف احتفلت نادين الراسي بعيد الحب مع حبيبها؟

الأحد، 14 فبراير 2021
حبيب نادين الراسي

إنه عيد الحبّ، ولا يفوّت النجوم هذه الفرصة للاحتفال به مع زوجاتهم وأزواجهم وأحبائهم، والنجمة نادين الراسي احتفلت به على طريقتها، فمن هو حبيب نادين الراسي؟

كيف احتفلت نادين الراسي بعيد الحب مع حبيبها؟

نشرت النجمة نادين الراسي صوراً لها برفقة حبيبها، مجد دعبول، احتفالاً بعيد الحب، وقد بدت بكامل أناقتها وجمالها. في حين أعدّت مائدة أشبه بقصص الأميرات في القصور الفاخرة والكبيرة مع الشمعدان الضخم الذي يتوسّطها. وأرفقت الصورة بتعابير ملؤها الحب والحنان، وعبّرت عن حبّها الكبير لشريكها باللغة الإنكليزية وكتبت: "سبق أن اخترتك وسوف أختارك دائماً، مراراً وتكراراً. من دون أي تردد ومن دون أي شك، ومع كل نبضة قلب. سأبقى أختراك باستمرار! عيد حب سعيد!".

وتلقّت الصور اعجاب العديد من متابعيها وأثنى بعضهم على أناقة حبيب نادين الراسي وعلى علاقتهما سوياً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi)

وأظهرت الصور التي نشرتها الراسي عبر حسابها الخاص على انستقرام الأجواء الرومنسية التي أمضتها برفقة حبيبها مجد دعبول حيث اختارت مكاناً بديكور روستيك من الخشب القديم، مع الطاولة الخشب باللون البيج، مزيّنة بالشمعدان الكبير والورود الحمراء. كما زيّن المكان أيضاً بباقات من الورد الاحمر تعبيراً عن الحب.

بالفيديو نادين الراسي تنزف من يدها في حادث تصوير مسلسل ورد جوري!

أما الراسي فقد تألقت بفستان أسود طويل مع الاكمام الشفافة المزينة بالنقاط السوداء، واعتمدت تسريحة الشعر النصف مرفوع، والمكياج الترابي والبنيّ. كما اختار حبيبها مجد دعبول البدلة السوداء مع القميص الرمادي.

علاقة نادين ومجد هل تكلّل بالزواج؟

لا تفوّت الراسي فرصة وتعلن عن سعادتها برفقة حبيبها مجد دعبول الذي ساندها في الكثير من الأزمات التي مرّت بها، وأنه يسعى دائماً إلى اسعادها. وكشفت في أكثر من حديث صحافي أن من المتوقّع أن تكلّل قصة حبّهما بالزواج في شهر مايو المقبل.