“نص عمري”…عنوان أغنية جورج وسوف لإبنه الراحل وديع في ذكرى أربعين وفاته
يوميات المشاهير
"نص عمري"...عنوان أغنية جورج وسوف لإبنه الراحل وديع في...
في عيد الحبّ… زواج جيهان خليل وإسلام حافظ بأجواءٍ مميّزة!
يوميات المشاهير
في عيد الحبّ... زواج جيهان خليل وإسلام حافظ بأجواءٍ مم...

بالصور... نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد الحب على طريقتها الخاصة

الأربعاء، 15 فبراير 2023
بالصور… نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد الحب على طريقتها الخاصة

لا شكّ بأنّ كل ثنائي يحتفل على طريقته الخاصة، وأتى احتفال نادين نجيم بعيد الحب استثنائياً هذا العام بعد خطوبتها منذ أيام قليلة من ناريغ ناربيكيان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

كيف بدأت قصة حبّ نادين نجيم وخطيبها ناريغ؟

احتفال نادين نجيم بعيد الحب بصورة مميزة

نشرت النجمة نادين نسيب نجيم صورة تجمعها بخطيبها ويظهران في الصورة يحضنان بعضهما مبتسمان بعيون غامضة، ورافقت الصورة بتعليق قالت فيه: "يوم الحب خاصتي مشتعل..لأنّه حبيبي".

وانهالت التعليقات الإيجابية على الصورة متمنيين لنادين السعادة والحبّ الدائم. فقال أحد المتابعين: "تستاهلين الحبّ..بالتوفيق" كما قال آخر "الله يخليكم لبعض." ومن ضمن التعليقات، أثار تعليق ناريغ على الصورة إعجاب عدد كبير من المتابعين حيث كتب لنادين "أنتِ حبيبتي" مرفقة مع قلوب حمراء.

وفي السياق نفسه، نشرت نادين على حسابها الخاص على موقع تويتر تغريدة عن عيد الحبّ جمعت فيها حبّها لولدَيها ولخطيبها، فنشرت صور لهم وعلّقت عليها: "كل عام وانتم عيدي ‎#عيدالحب ‎#عيد_الفلنتاين ما من حب أعظم وأصدق من حب الأم لأولادها. كل عام وأنتَ صديقي وحبيبي وسعادتي…"

نادين نجيم لم تحتفل بعيد ميلادها تضامناً مع ضحايا زلزال سوريا

من جهة أخرى، لم تحتفل نادين نسيب نجيم بعيد ميلادها في السابع من شهر فبراير تضامناً مع ضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا في 6 فبراير وأسفر آلاف القتلى وملايين الجرحى. ونشرت نادين تغريدة على موقع تويتر أشارت فيها عن حزنها الكبير لما حصل في سوريا، "شكراً على المعايدة، بس ما قادرة احتفل ولا قادرة فكر بعيدي اليوم، قلبي وراسي مع الناس بسوريا وتركيا، ما عم فيي فكر بشي غير فين".

نشير الى أن خطيب نادين، منذ أسبوعين، فاجأها مبكراً بالإحتفال بعيد ميلادها وطلب يدها للزواج أمام الجميع معلناً حبّه لها ووافقت نادين على طلبه ونشرت بعدها صوراً كثيرة من الحفل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)