كلمات رومنسية من أصالة لزوجها بمناسبة عيد ميلاده!
يوميات المشاهير
كلمات رومنسية من أصالة لزوجها بمناسبة عيد ميلاده!
محمد رمضان يثير  الجدل بقفاز من ذهب.. هكذا ظهر في تركيا!
يوميات المشاهير
محمد رمضان يثير الجدل بقفاز من ذهب.. هكذا ظهر في تركي...

في أوّل عيد بعد زواجهما... هذه هي الوجهة التي اختارتها نسرين طافش لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك

الثلاثاء، 12 يوليو 2022
في أوّل عيد بعد زواجهما… هذه هي الوجهة التي اختارتها نسرين طافش لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك

لا زالت الفرحة تغمر الأجواء خلال احتفال نسرين طافش بعيد الاضحى مع زوجها. وقد تشاركت مع متابعيها بعض اللقطات المصوّرة لهما بهذه المناسبة. وكغيرها من مشاهير العالم العربي أرادت النجمة السورية معايدة جمهورها بعيد الأضحى المبارك على طريقتها. 

وكانت قد أعلنت نسرين عن زواجها من شريف الشرقاوي فجأة على السوشيل ميديا، وفي محادثةٍ لها عبر تطبيق واتساب مع صحافي نُشرت على العلن، كشفت عن مهنة وزوجها الّا أنّها لم تشير الى المكان الذي تريد تمضية شهر العسل فيه، وبقي الجمهور يسأل حيال هذا الأمر. 

احتفال نسرين طافش بعيد الاضحى مع زوجها في مصر 

خصّصت الممثلة نسرين طافش بعض الصور لها مع زوجها وأشارت عبر انستقرام في خاصية تحديد الموقع أنّها حالياً في العاصمة المصرية القاهرة، ويبدو أنّها الوجه التي اختارها الثنائي لقضاء شهر العسل وعطلة عيد الأضحى المبارك. ومن أبرز الأمور التي لاحظها الجمهور أنّ نسرين ظهرت بلوك مختلف جداً في شعرها من ناحية اللون وكذلك مع اعتمادها تسريحة الراستا حيث يتم عقد الخصلات بأضافر صغيرة جداً.

نسرين طافش تغنّي للنجمة فيروز وتثير إعجاب مئات آلاف المتابعين بصوتها!

وأرفقت النجمة السورية صورها برفقة زوجها طبيب الأسنان شريف الشرقاوي بمعايدة لكل متابعيها على انستقرام، وكتبت: "عيد مبارك للجميع"، وبالطبع حصدت الصور الكثير من التعليقات التي أراد الجمهور من خلالها تقديم التهائي بالعيد للثنائي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)