تأثر العلاقة الحميمة بالرضاعة
حياة زوجية
ما هو تأثير الرضاعة على العلاقة الحميمة؟
امور يجب التفكير بها قبل العودة الى الشريك السابق
حياة زوجية
انتبهي الى هذه الأمور قبل العودة الى شريكك السابق

احتفلي بعيد زواجك بطريقة مميزة هذا العام

الخميس، 28 يوليو 2016
افكار مميزة للاحتفال بعيد الزواج

عيد الزواج مناسبة مميزة في روزنامة المتزوجين، فلا يمكن ان يمضي عام من دون ان يتذكرا معاً هذه اللحظة السعيدة، وفي كل عام يحتار الزوجان ماذا يقدمان لبعضهما البعض، أو اين سيمضيان هذا اليوم، وكيف؟ في موضوعنا اليوم، نقدم لك بضع أفكار للاحتفال بعيد الزواج.

 

 

أفكار مميّزة لهدايا عيد الزواج

 

العشاء الرومانسي

 

قد تكون الفكرة تقليدية للبعض، ولكنها قد تكون مفيدة للبعض الآخر، خصوصاً مع وجود الأولاد فنادراً ما تتيح الفرصة للزوجين لتمضية بعض الوقت الخاص بهما، لذا في هذا اليوم، احرصي على أن تتمتعي برفقة زوجك بهذا العشاء الرومانسي في مطعم اعتدما على التوجه اليه في فترة الخطوبة.

 

الحفل الموسيقي

 

بالطبع ستفاجئين زوجك حين تقررين دعوته لمشاهدة احد النجوم الذين يحبهم في حفلهم الخاص، وستكون مفاجئة سارة بالتأكيد. لذا احجزي لكما مقعدين خلال احدى الحفلات الموسيقية التي تحييها الفرقة الموسيقية التي يحبها زوجك، واستمتعا معاص في هذه الاجواء المريحة والمبهجة.

 

السفر

 

فكرة رائعة أن تتوجهي مع زوجك لعطلة يومين أو ثلاثة تمضيانها في مكان لطالما رغبتما بزيارته، وستكون مفيدة لكما لتستعيدا الاوقات السعيدة التي جمعتكما في الماضي، وهذه فرصة رائعة لتعيدا اشعال الحب بينكما كما لو كنتما في سابق عهدكما.

 

ما أهمية الاحتفال بذكرى الزواج؟

 

نشاط ترفيهي في الطبيعة

 

فكرة رائعة لتمضية عيد زواجكما في احضان الطبيعة، يمكنك التخطيط لنزهة ما أو رحلة استكشافية أو رحلة صيد في البحر، وستكون بمثابة فرصة لمشاركة زوجك هوايته المفضلة وخلق جو مميز بينكما، كما لو كنتما في بداية علاقتكما. وغالباً ما يمنح هذا النشاط الزوجين فرصة رائعة للاستمتاع بمغامرة جديدة تخرجهما من حالة الروتين اليومي المسيطر على العلاقة بينهما نتيجة الضغوط الحياتية.