بعد مرور أشهر على الحادث الذي تعرّضت له… خطوبة البلوجر سارة محمد!
يوميات المشاهير
بعد مرور أشهر على الحادث الذي تعرّضت له... خطوبة البلو...
بعد الأزمة التي واجهها والإنتقادات اللاذعة… كيف كان أوّل ردّ من أحمد سعد؟
يوميات المشاهير
بعد الأزمة التي واجهها والإنتقادات اللاذعة... كيف كان ...

بالصور... نادين الراسي بملامح مختلفة والبعض لم يتمكن من التعرّف عليها!!

الإثنين، 29 مايو 2023
بالصور… نادين الراسي بملامح مختلفة والبعض لم يتمكن من التعرّف عليها!!

أثارت احدث اطلالات نادين الراسي جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي حيث أنّ البعض لم يتمكن من التعرف عليها بسهولة، فبدت بملامح مختلفة وبشفاه كبيرتَين، فهل ستتمكنون من معرفتها من دون التدقيق في الصورة؟

احدث اطلالات نادين الراسي

في التفاصيل، نشرت الممثلة اللبنانية نادين الراسي صورة لها بالأسود والأبيض في خاصية الستوري في حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، وتفاجأ الجمهور بملامحها المختلفة عن السابق و"بلوكها" الجديد، فأطلّت نادين بشفاه كبيرتَين جدّاً جراء حقن الفيلر والبوتوكس، واعتمدت نادين تسريحة الشعر المجعد الذي غيّر شكل وجهها.

ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً بين الجمهور الذن أعادوا نشر الصورة في حساباتهم، ومعظمهم أعجب بصورة نادين الجديدة، حيث عبّروا عن حبّهم لها وأكدوا أن في كل إطلالة تطلّ فيها تكون بغاية الجمال والأناقة.

ولم تكن تلك الإطلالة الوحيدة التي أثارت الجدل على مواقع التواصل، بل خضعت نادين منذ أيام قليلة لجلسة تصوير جديدة، أطلت بها بلباس البحر باللون الأسود وفوقه فستان شفاف وتزيّنت نادين بسلسال ضخم من اللولو باللون الأسود وارتدت قبعة كبير جداً سوداء. وعلقت عليها، قائلة: "كن دائماً على طبيعتك إلا إذا كنت تستطيع أن تكون حورية البحر، إذن كن دائماً حورية البحر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين الراسي Nadinealrassi (@nadinealrassi)

وتفاعل الجمهور مع صور نادين الراسي الجديدة حيث نالت على أكثر من 33 ألف إعجاب ومئات التعليقات التي كانت معظمها تشيد بجمالها وأناقتها الملفتة، ومن هذه التعليقات: "مختلفة عن الجميع"، "الأناقة والتميز والجمال يجتمعون بنادين الراسي".

بالفيديو... نادين الراسي تخرج عن صمتها وتتحدّث علناً عن حرمانها من ولديها

وأيضاً، أطلّت نادين الراسي، يوم أمس، بإطلالة مثيرة حيث ارتدت فستان قصير باللون الأسود وارتدت فوقه فستان مثير من الشبك، وكانت نادين تحضر حفلة لنادر الأتات في إحدى النوادي الليلية برفقة مجموعة من الأصدقاء منهم كريستينا صوايا.