تصفّحي صور اطلالات النجمات التركيات في حفلات زفافهن!
زفوها
تصفّحي صور اطلالات النجمات التركيات في حفلات زفافهن!
كيف تعتنين ببشرتكِ على الأصول خلال شهر العسل؟
زفوها
كيف تعتنين ببشرتكِ على الأصول خلال شهر العسل؟

أفكار مبتكرة لضيافة العروس... اختاري منها!

الإثنين، 04 سبتمبر 2023
أفكار مبتكرة لضيافة العروس… اختاري منها!

من الورد الى المشروبات وقطع الشوكولا المزيّنة بطريقة مميّزة... كل هذه الأمور ثابتة في ضيافة العروسة في منزلها قبل بدء الزفاف، وهذه التفاصيل الصغيرة تعكس ذوقك وبالتالي إهتمامكِ بضيوف هذه المناسبة التي ستبقى مطبوعة في ذاكرتكِ دائماً. لذا سنعرض لكِ في ما يلي احدث افكار لضيافة العروس لتتمكني من تجهيزها قبل موعد زفافكِ. 

افكار جديدة لضيافة العروس

قطع الكوكيز أو البسكوت المزيّن بطبقة من السكر على شكل فستان العروسة وبدلة العريس، هذه الحلوى ستمنح التميّز مع ضيافة المنزل وكذلك يمكن تقديمها كهدية للمعازيم. يُمكن وضع هذه الحلوى على طبق كبير أو يمكنكِ وضعها في علبٍ صغيرة الحجم إذا أردتِ أن تكون كهدية للعائلة والمقربين منكِ. 



الكب كيك المزيّنة بالكريمة البيضاء بأشكالٍ رائعة من أكثر الأفكار الرائجة في الوقت الحالي لضيافة منزلكِ يوم الزفاف. وبالطبع يُمكنكِ دمج اللون الأبيض مع درجات أخرى كالوردي، البنفسجي الناعم، الأصفر وغيرها، أيّ عليكِ تنسيقها مع زينة العرس والورد. 



عدا عن الكب كيك يمكنكِ إختيار قطع الكيك الصغيرة وكذلك الشيز كيك مثلاً في أكواب صغيرة ووضعها على طاولة ضيافة العروس في منزلكِ، وعدا عن اللون الأبيض زينيها باللون الذي يتناسق مع زينة العرس. 



كيف تنظّمين طاولات الزفاف بأفضل طريقة؟

لتتميّزي أكثر في ضيافة يوم زفافكِ، زيدي الحلوى المصنوعة على شكل الايس كريم، ويتم تزيينها بالقليل من عجينة السكر على شكل زخرفات متعدّدة مع حبّات من السكر أيضاً على شكل اللؤلؤ.