كيف اعرف الاندرتون لبشرتي
العناية بالبشرة
اكتشفي لون اندرتون بشرتك
الجلسرين للوجه
العناية بالبشرة
استعملي الجلسرين لوجه رطب ونضر

تعرفي على آخر صيحات ألوان الروج

الثلاثاء، 29 مارس 2016
احدث الوان الروج

يحتلّ الروج المرتبة الأولى لناحية جمال واطلالة المرأة، فهو يبرز شفاهها، ويعطيها اطلالة مثيرة، فلا يصلح اتمام الماكيج من دون أحمر الشفاه. ولذلك دأبت كل وكالات ادوات التجميل العالمية الى ابتكار صيحات في عالم الروج وتطوير لهذا المستحضر ليتلاءم مع جميع النساء، ولذلك نقدم لك عبر موقع أنوثة أحدث ألوان الروج لتكوني على الموضة وتحصلي على ماكياج رائع.

 

كيف تختارين الروج المناسب للون بشرتك؟

 

أحمر الشفاه البنفسجي

 

ما زال هذا اللون في خانة الألوان الرائجة، خاصةً إذا تم اعتماده بالتركيبة الكثيفة والجافّة. متوفّر هذا اللون بالتركيبة الجافّة، إلّا أنّه يمكنك تكثيفه وتثبيته بالحيل البسيطة في المنزل. وهنا ينصح خبراء التجميل بتحديد شفاهك بقلم تحديد الشفاه المماثل للون أحمر الشفاه البنفسجي. مدّيه إلى داخل شفاهك ولوّني به شفتيك بالكامل.إستعيني بفرشاة رفيعة لتطبّقي أحمر الشفاه. وأخيراً، ضعي القليل من كريم الأساس بعد الإنتهاء من تثبيت اللون لتضمني ملمساً جافّاً غير مبالغ به.

 

الروج الأحمر

 

لن يغيب هذا اللون عن شفاه المرأة في كل المواسم مهما تعدّدت الصيحات، لأنّه اللون الذي يعكس صخب الأنوثة وجرأتها ويرسم ابتسامتك رسمة رومنسية تليق بك. وعلى الرغم من أنه لون كلاسيكي الا ان دور الموضة اطلقت درجات مميزة منه ليناسب الوان البشرة والشعر. وحاولي تطبيق الروج بواسطة فرشاة الغلوس على وسط شفاهك، وامرغيها بحركات شفاهك. إمسحي حدود شفاهك بالكونسيلير لإزالة فائض المستحضر.

 

الروج اللحمي لون يليق بكل إطلالاتك

 

الروج الذهبي

 

لم يعد اللون الذهبي على الشفاه محصوراً بعارضات الأزياء والنجمات على السجادة الحمراء. وعلى الرغم من أنه لا يليق بكل مناسباتك، إلّا أنّه يمكن تطبيقه مع ماكياج العيون البسيط الذي قد يقتصر على خطّ آيلاينر رفيع ممدود إلى الخارج. لكن قبل تطبيقه يجب أن يكون اللون مناسباً لبشرتك حتى يمكنك اعتماده بالدرجة المائلة إلى اللون البرونزي إذا كنت صاحبة البشرة البيضاء.