الجدل حول ابن سمير صبري ما زال مستعراً… إليكم آخر التفاصيل!
يوميات المشاهير
الجدل حول ابن سمير صبري ما زال مستعراً... إليكم آخر ال...
بالصورة… ياسمين صبري مع شقيقها بلوك عفوي جداً!
يوميات المشاهير
بالصورة... ياسمين صبري مع شقيقها بلوك عفوي جداً!

بعد غياب لأكثر من عشر سنوات... شيرين سيف النصر في أحد ظهور لها!

الجمعة، 03 يونيو 2022
بعد غياب لأكثر من عشر سنوات… شيرين سيف النصر في أحد ظهور لها!

في احدث ظهور لشيرين سيف النصر تصدّر اسم الممثلة المصرية التي غابت أكثر من عشر سنوات وبشكلٍ تام عن الشاشة والمجال الفني محرّكات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

ومع تداول صورتها الجديدة عادت ذاكرة الجمهور الى أجمل الأعمال التي قدّمتها شيرين سيف النصر في الدراما المصرية وتألقت بأدوارٍ مميزة ومتعددة. 

احدث ظهور لشيرين سيف النصر ومفاجأة للجمهور! 

مع صورتها التي انتشرت على نطاقٍ واسع، يبدو أنّ النجمة المصرية قررت العودة مجدداً الى الشاشة، الّا أنّها لم تكشف عن التفاصيل ولا حتى عن العمل الذي ستقدمه بعد غيابها. وفي التصريحات التي قدمتها للاعلام أشارت الى أنّها تلقت الكثير من الأعمال لكنّها لا زالت في مرحلة اتخاذ القرار. 

وعلّق عدد كبير من رواد السوشيل ميديا في مصر والعالم العربي على أحد ظهور للنجمة المصرية، والبعض ركز على ملامحها التي لم تتغيّر على الرغم من مرور كل تلك السنوات. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ نور (@qadi_almashahir)


الجمهور لم يصدّق للوهلة الأولى... شاهدوا كيف بدت ميادة الحناوي بظهورها مؤخراً!

من هي شيرين سيف النصر؟ 

تخرّجت شيرين سيف النصر من كلية الحقوق في جامعة عين الشمس وبعدها عاشت في فرنسا لسنوات قليلة، وهناك التقت بالفنان يوسف فرنسيس الذي دعمها وقدمها للسينما. وبالفعل بدأت مسيرتها التمثيلية وقدّمت الكثير من الأدوار، كما عملت في التلفزيون لفترةٍ معيّنة. 

قرّرت الابتعاد عن الشاشة عام 1996، ولكنها عادة للظهور مرّة جديدة خلال عام 2011 وبعدها تركت المجال الفني مرّة أخرى وهاجرت الى الأردن. 

والجدير بالذكر أنّ الممثلة شيرين سيف النصر تزوجت ثلاث مرّات في حياتها، آخرها عام 2010 حيث عقد قرانها على الطبيب رائف الفقي، إلّا أنّها انفصلت عنه بعد أشهر قليلة على زواجهما. وفي تلك الفترة أيضاً بعد طلاقها، توفي والدها ما سبّب لها الكثير من الحزن وعاشت أزمة نفسية بسبب ذلك. 

احدث ظهور لشيرين سيف النصر