بالصور… ليلى علوي تخطف الأنظار برشاقتها!
يوميات المشاهير
بالصور... ليلى علوي تخطف الأنظار برشاقتها!
بعدما دافعت عنه في قضيته… جوني ديب ومحاميته على علاقة جدّية!
يوميات المشاهير
بعدما دافعت عنه في قضيته... جوني ديب ومحاميته على علاق...

في أحدث ظهور له قبل وفاته... كيف بدا هشام سليم؟

الأحد، 25 سبتمبر 2022
في أحدث ظهور له قبل وفاته… كيف بدا هشام سليم؟

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التّواصل الإجتماعيّ صورة تكشف احدث ظهور لهشام سليم قبل وفاته حيث رحل عن عمر يناهز ال 64 عاما.

هشام سليم يفارق الحياة... والجمهور العربيّ يودّعه بحرقة!

احدث ظهور لشهام سليم قبل وفاته

احدث ظهور لهشام سليم قبل وفاته

في التّفاصيل، بدت علامات المرض على الفنّان المصريّ هشام سليم في إحدى الصّور الّتي تمّ تداولها عبر منصّات التّواصل الإجتماعيّ باعتبارها آخر ظهور له قبل وفاته، حيث نشر ابنه نور صورة تجمعهما عبر صفحته الشّخصية على انستقرام، وعلّق نجله على الصّورة قائلاً: "أبويا الجميل".

وكان الفنّان هشام سليم قد بدأ مرحلة العلاج الكيميائي لمرض السّرطان تزامناً مع تصوير مشاهده في مسلسل "هجمة مرتدّة"، بحسب مصدر مقرب منه أكّد في تصريحات سابقة أنّه أصرّ على استكمال تصوير دوره حتّى نهايته على الرّغم من شعوره بالتّعب والإنهاك الشّديد من تأثير الجلسات الكيماوية على حالته.

وعقب تداول أنباء عن إصابته بمرض السّرطان وتدهور حالته الصّحيّة، طمأن هشام جمهوره  خلال مقابلته مع صحيفة "الوطن" قائلًا: "الحمد لله صحتي كويسة، أنا بخير".

تفاصيل وفاة هشام سليم

أعلن الفنّان منير مكرم، عضوّ مجلس إدارة نقابة المهن التّمثيليّة في الأيّام القليلة الماضية أنّ الفنّان الكبير هشام سليم رحل عن عمر يناهز 64 عاماً. وصرّح حينها مكرم أنّ صلاة الجنازة على الفنّان الرّاحل أُقيمت عقب صلاة العصر في مدينة الشّيخ زايد بمحافظة الجيزة.

وكشف أشرف زكي، نقيب الفنّانين المصريّين، من جهته أنّ الفنّان رحل نتيجة تعرضّه لمضاعفات خطيرة في الفترة الأخيرة قبل وفاته. كما نشر أشرف صورة المرحوم هشام على حسابه الرّسمي انستغرام قائلاً: "وداعا يا صديق العمر".

وتجدر الإشارة إلى أنّ الفنّان هشام سليم قد عانى مؤخّراً من مرض سرطان الرّئة، وهو ثالث أخطر أكثر أنواع السّرطانات شيوعًا والسّبب الرئيسي للوفيات في العالم سيّما عند الذّكور