تفسير حلم الساعة
تفسير احلام
حلم الساعة بين الخسارة والمصالح
تفسير حلم اليانصيب
تفسير احلام
ما هي خفايا حلم اليانصيب؟

احذري هذه العلامات في المنام لأنها تدل على الحسد

السبت، 07 مايو 2016
احذري هذه العلامات في المنام لأنها تدل على الحسد

هل كنت تعلمين أن هناك علامات تأتينا في الحلم لتبين لنا بأن هناك حسد يلاحقنا في زاوية ما من زوايا حياتنا؟ هذه العلامات معروفة ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك اليها.

الغيرة في المنام... صعوبات وهموم

- عندما يرى الحالم في منامه مرات متكررة أنواع كثيرة من الحيوانات المفترسة أو القروض يدل هذا الأمر على أن هناك من يحسده في حياته على الأمور التي يقوم بها. الى جانب ذلك إن رؤية الجمال بشكل متكرر او الثعبان الأسود أو حتى القطط والكلاب والقنفذ والبوم والخفاش تدل على حسد يرافق الحالم في حياته الطبيعية.

- الحمار والخنزير في المنام أيضاً يدلان على الحسد الذي يلحق بصاحب الحلم. بالإضافة الى ذلك نذكر تكرر رؤية الحمار والخنزير ورؤية الحشرات والصراصير التي تشير الى علامات الحسد الذي يسيطر على حياة الإنسان.

ما الذي يشير اليه الكذب في الحلم؟

- الحشرات كما الصراصير أيضاً تدل على نوع ضعيف من الحسد يصيب الحالم الى جانب رؤيته أيضاً للطيران مع السقوط من مكان عال أو حتى رؤية الجماع في الحلم هي دلالة على الحسد.

- من ناحية اخرى إن رأى الحالم قبوراً أو بيوتا مهجورة في المنام أو إن رأى رجال ونساء سود أو حتى نساء مجهولات يرتدين الأسود فعليه هنا أن يكون متأكداً بأن هناك من يحسده في حياته.