للمرّة الأولى… عائلة عزيز الأحمد تخرج عن صمتها بتصريحات لافتة!
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى... عائلة عزيز الأحمد تخرج عن صمتها بتصري...
مروة راتب تصدم الجمهور بصورة دون مكياج… فكيف تبدو؟!
يوميات المشاهير
مروة راتب تصدم الجمهور بصورة دون مكياج... فكيف تبدو؟!

ديما قندلفت تردّ على احراج انغام لها خلال حفل "جوي اووردز"

الثلاثاء، 24 يناير 2023
ديما قندلفت تردّ على احراج انغام لها خلال حفل “جوي اووردز”

بعد أن ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديو الموثّق الذي يظهر احراج انغام لديما قندلفت، خرجت الأخيرة عن صمتها لترد على طريقتها الخاصة حول هذا الموضوع.

هكذا جاء رد ديما قندلفت على الفنانة أنغام

نشرت الممثلة ديما قندلفت على حسابها الخاص على مدون التغريدات "تويتر"، تغريدة ترد فيها على الموقف المحرج الذي حصل معها في حفل JOY AWARDS ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية. وكتبت ديما قائلة: "تعلمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور و شركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونن الكلمة بالتعبير عن الذات. أنغام كل التوفيق".

وفي التفاصيل، قام الممثلان ديما قندلفت وسامر المصري، بتقديم جائزة "أفضل فنانة عن فئة الموسيقى" في JOY AWARDS، فأتت النتيجة للفنانة المصرية أنغام، ولكن ما حصل أن الأخيرة بعد استلامها الجائزة قالت بكلمتها: "كنت منتظرة أن يسلمني  ابو ناصر (المستشار تركي آل الشيخ) الجائزة". وأضافت: "بس مش مشكلة"، ليسود الصمت بين الحاضرين لثوانٍ قليلة ومن ثم متابعة الحفل بشكل طبيعي.

ولكن لم يمرّ الموقف مرور الكرام لرواد مواقع التواصل، حيث قاموا فوراً بالهجوم على انغام وانتقدوها حيث اعتبروا أنها تقلّل من قيمة الممثلة ديما قندلفت والممثل سامر المصري، وأن مزحتها التي قالتها ليست بمحلها.

فردت ديما قندلفت بتغريدتها بطريقة راقية ومحترمة، فلاقت الكثير من التفاعل من قبل الجمهور الذين أثنوا على لطفها واحترامها الكبير. ووجهوا لها أجمل العبارات الداعمة لها منها: "برافو عليكي... ولا تسمحي لأي احد يخرج الموضوع عن سياقه". وقالت أخرى: "انت محترمة (مع قلب أحمر)".

ردّ أنغام

أما من جهة أنغام، فلم تتطرّق للموضوع أو توجه اعتذار علني للممثلين بل اكتفت بنشر صور لها من الحفل معلقة عليها بالقول: "كل الشكر لجمهوري العزيز المحترم على دعمهم واختيارهم لي لأكون الأفضل وشكر كبير للقائمين على مهرجان Joy Awards وشكر و تحيه لهيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم الفن والفنون و مبدعين الوطن العربي".