الحفاظ على اللياقة قبل الزفاف
زفوها
كيف تحافظين على لياقتك قبل الزفاف؟
خلطة لنضارة الوجه قبل العرس
زفوها
خلطات سهلة التحضير لنضارة الوجه قبل الزفاف

احرصي على تحضير هذه الأمور قبل عام من الزفاف

الجمعة، 15 أبريل 2016
ما يجب تحضيره قبل عام من الزفاف

هناك امور اساسية على العروس ان تعي واجبها بإعدادها قبل عام على الأقل من الزفاف فهي ضرورية من اجل إنجاح الاحتفال وعدم مواجهة أي مصاعب، لذلك سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة ما يجب تحضيره قبل عام من الزفاف.

نصائح مفيدة لتخطي التوتر قبل الزفاف

وضع ميزانية للزفاف

يجب ان يقرر العروسان الميزانية المناسبة لزفافها لكي لا يقعا في فخ التبذير أو الحرمان، أي وبشكل واضح أكثر عليهما أن يقررا ما الامور التي يودان أن تتواجد في زفافهما ويخططان لها ليعلما المبلغ المناسب الذي يجب وضعه في الحسبان.

تعيين فريق مساعد للزفاف

إن كانت العروس شديدة الإنشغال ولا تستطيع الاهتمام بالتفاصيل كافة يمكنها ان تعين فريقاً مساعداً لها ليقدم لها الإرشادات والنصائح ويمدها بالمعلومات المناسبة حول الأمور التي تحتاجها لزفافها.

اختيار الفستان

بالطبع يجب على العروس أن تبدأ بالبحث عن فستان الزفاف في وقت مبكر لكي تجد ما يلائمها من لون وتصميم لكي تكون راضية تماماً عن إطلالتها وبشكل خاص يلزمها هذا الوقت بالتحديد إن أدرات أن تخيط الفستان لكي تعدله براحتها.

كيف تدلّلين نفسك قبل يوم الزفاف؟

اختيار مكان الزفاف وزمانه

تاريخ الزفاف يجب أن يحدد على الأقل قبل سنة من الحفل ليستطيع الجميع السير على ضوء هذا الامر في التجهيزات والحجوزات فمحلات الورود وبطاقات الأعراس تسأل في بادئ الأمر عن التاريخ والمكان.

البدء بوضع لائحة المدعووين

لتشكيل فكرة مبدئية حول الزفاف ومن سيضم من الممكن ان يبدأ العروسان بوضع لائحة تتضمن أسماء المدعووين الى الحفل وهكذا يعرفون العدد بشكل تقريبي.