قشر الموز للشعر
اطلالة ومكياج
قشر الموز يعيد الصحة والحيوية لشعرك!
تفتيح الشفاه
اطلالة ومكياج
لتفتيح الشفاه اتبعي هذه الخطوات

احصلي على بطن مسطح بأسرع وقت

الإثنين، 11 يناير 2016
بطن مسطح

إنّ البطن المسطحة هو حلم كل سيدة لأن الكرش هو من أكثر الأمور التي تسلب المرأة جمالها وصحتها أيضاً. لذلك يجب على المرأة أن تتخلص من الكرش وتحصل على بطن مسطحة لأسباب عدة أهمها الحفاظ على صحتها وعدم إصابتها بأمراض القلب ومرض السكري. وانطلاقاً من هذه الاسباب نقدم اليك عبر موقع أنوثة عدد من النصائح للوصول الى البطن المسطح المطلوب.

 

كيفية الحصول على بطن مشدود

 

كيفية الحصول على بطن مسطح

 

- امضغي طعامك بشكل جيد: من أسهل وأبسط الطرق للحصول على بطن مسطحة خلال أسبوع هي مضغ الطعام بشكل جيد لتجنب تطبل البطن والغازات التي تملء المعدة وتسبب انتفاخ البطن. لذلك يجب مضغ الطعام جيداً للحصول على شبع سريع ولملء المعدة بسرعة ولتجنب الغازات.

 

- امتنعي عن تناول الملح: من الأمور الهامة التي يجب أن تتبعيها لتحصلي على بطن مسطحة هي الامتناع عن تناول الملح أو التخفيف منه لأنه يسبب احتباس السوائل داخل الجسم مما يؤدي إلى انتفاخ البطن.

 

- امتنعي عن تناول السكر: للحصول على الخصر الذي تحلمين به يجب أن تحدي من تناول السكريات والأطعمة الحلوة بشكل كبير لأنها مسبب رئيسي لدهون البطن.

 

تمارين منزلية لشدّ عضلات البطن

 

- مارسي التمارين الرياضية: البطن المشدود لن تحصلي عليه إلا عند ممارسة الرياضة، وأفضل رياضة للبطن هي الرياضة التي تقومين بها بجهد كبير خلال فترة زمنية قصيرة وليست التمارين المطولة، لذلك قومي بممارسة التمارين السريعة للبطن لرفع درجة الاستقلاب في الجسم وحرق الدهون.

 

- تناولي وجبة خفيفة بين الغداء والعشاء: تأكدي من عدم وصولك إلى وجبة العشاء وانت جائعة جداً لأن وجبة العشاء لا تهضم من الجسم بشكل جيد لذلك تناولي مكسرات أو فاكهة بين الوجبات وحاولي تناول وجبة عشاء خفيفة جداً.