كيفية اختيار اماكن التقاط صور الزفاف
زفوها
نصائح مهمة لاختيار اماكن التقاط صور الزفاف
رجيم صحي للعروس
زفوها
رجيم صحي لرشاقة أكبر للعروس!

احصلي على شعر مفرود بطريقة مذهلة في يوم زفافك

الجمعة، 11 مارس 2016
فرد الشعر في يوم الزفاف

تحب الكثير من العرائس اعتماد الشعر المفرود الأملس في يوم زفافهن ولكن بالمقابل يخفن من هذه الفكرة فلربما لم ينجح الأمر وحصلن على نسريحة غير ناجحة. انطلاقاً من هذا الأمر سنقدم لك اليوم من أنوثة الطرق الأنسب التي تجعل فرد الشعر سهلاً وممتازاً في يوم الزفاف.

10 طرق متنوعة لتزيين شعر العروس

- فرد الشعر بالنشا: لتحضير هذه الخلطة تمزجين ملعقتين أو ثلاثة ملاعق من النشا مع القليل من الماء ومن ثم اقسمي الشعر الى قسمين وطبقي عجينة النشا على كل خصلة من جذورها حتى أطرافها ودلكي الشعر بهذه الكمية لمدة 5 دقائق حتى يمتصها الشعر جيداً وبعد ذلك ضعي القليل من الزيت لفترة ومن ثم اغسلي الشعر بشكل جيد بالماء والشامبو فيساعدك الأمر على تنعيمه وفرده في يوم زفافك بشكل مضمون.

- خلطة البيض وزيت الزيتون: لتحضير هذه الخلطة عليك بخلط بيضتين كاملتين مع كمية مناسبة من زيت الزيتون ومن ثم يفرد المزيج على الشعر بالكامل ليغسل لاحقاً بالماء والشامبو فيفرد بسهولة ويسرح بشكل رائع في يوم زفافك.

ما هي قواعد صبغ الشعر للعروس؟

- خلطة الحليب والعسل: ضعي ملعقة من العسل الطبيعي مع نسبة قليلة من الحليب وأضيفي الى المزيج حبة مهروسة من الفراولة وحبة أخرى من الموز وتخلط المكونات معاً حتى تصبح كالمعجونة فتوزع على أطراف الشعر وتترك عليه لمدة ساعة ونصف ومن ثم يغسل الشعر بالماء والشامبو لتحصلي بذلك على نتائج مذهلة في يوم زفافك.

- حمامات الزيت: تخلط كميات متساوية من زيت الزيتون مع زيت جوز الهند الطبيعي ون ثم يفرد الخليط على الشعر بالكامل ويلف جيدا بنشفة دافئة لمدة ساعة على الأقل ومن ثم يغسل الشعر بالماء الشامبو مما يمنحه ملمساً ناعماً وسحرياً في يوم الزفاف.