احمر الشفاه لربيع وصيف 2016
اطلالة ومكياج
ما هي الألوان الرائجة لأحمر الشفاه في ربيع وصيف 2016؟
تغير فقدان الوزن حسب المرحلة العمرية
انقاص الوزن
لهذه الاسباب يتغير فقدان الوزن حسب المرحلة العمرية

احصلي على شعر ناعم من أول مرة

الخميس، 24 مارس 2016
خلطة لتنعيم الشعر من اول مرة

لا شك أن العوامل المناخية في العالم العربي تؤثر سلباً على صحة الشعر ما يؤدي الى جفافه وخشونته، ولذلك تلجأ الكثيرات من النساء العربيات الى عدد من الخلطات الطبيعية لاستعمالها في المنزل وتطبّقيها بنفسك، للحصول على شعر ناعم كشعر النجمات العالميات، وهذا ما سنقدمه في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

كيف تنعّمين شعرك دون استشوار؟

 

خلطات لتنعيم الشعر من اول مرة

 

- خلطة الموز: تقطع 4 من قشور الموز متوسطة الحجم تكون صفراء طازجة خالية من اي سواد عليها مع ازاله قسم صغير من طرفيها وتخلط مع علبة زيت جوز هند اصلي وزيت زيتون صافي في الخلاط ونعميهم جيداً حتى تتجانس المكونات مع بعضها البعض لتصبح مثل الهلام.

بعد ذلك ضعي الكمية على نار هادئة لمده عشر دقائق او لحين غليانهم. وبعد ان تبرد يدهن بها الشعر كحمام زيت ويلف جيدا لمدة ساعة الى ساعة ونصف. ثم يشطف بالماء ويغسل باي صابون.

تكرر العملية يومياً لمدة اسبوع ومن ثم مرتين اسبوعياً واخيراً مرة في الاسبوع، وستلاحظين المفاجأة الأيجابية من اول استخدام.

 

- خلطة المايونيز:  تخلط 5 ملاعق مايونيز مع ملعقتين كريم بارشوت وملعقتين زيت الصبار وملعقة عسل وملعقة حبة البركة مطحونة وبعد أن تتحصلي على خلطة شبيهة بكريم الشعر ضعيه على فروة شعرك لمدة ساعتين ثم اغسلي شعرك بعدها بالماء الفاتر.

 

- خلطة البيض: قومي بمزج صفار البيض وزيت الخروع ثم ضعي المزيح على شعرك وضعي قليلاً من عصير الليمون في كمية من الماء الساخن واغسلي به شعرك

 

تقصف الشعر... علاجه بوصفات طبيعيّة سهلة!

 

- خلطة البقدونس: ضعي أوراق البقدونس في إناء به ماء فوق النار واتركيه ليغلي لمدة 5 دقائق ثم اضيفي زيت جوز الهند والجلسرين وضعي المزيج على شعرك ثم قومي بعدها بغسل شعرك بالماء الفاتر.