اسرار مكياج كيندال جينر
اطلالة ومكياج
اتبعي مكياج كيندال جينر الناعم لإطلالاتك
زيت النارجيل الاصلي
العناية بالبشرة
زيت النارجيل الاصلي... فوائد جمالية جمة

احظي بوجه هوليوودي مع الليزر الكربوني للوجه

الأحد، 22 مايو 2016
الليزر الكربوني للوجه

تسعى جميع النساء للحصول على إطلالة هوليوودية مميزة على غرار الممثلات العالميات، والتقنية اليوم أصبحت بمتناول أيديهن وهي تقنية الليزر الكربوني للوجه التي تعمل على منح المرأة وجهاً مشعاً ونضراً خال من الشوائب والتصبغات. تعرفي اليوم عن كثب الى تقنية الليزر الكربوني للوجه من خلال هذا المقال من أنوثة.

الفراولة من اهم اسرار نضارة البشرة!

تقنية الليزر الكربوني للوجه

تبدأ هذه التقنية بوضع كريم من جزيئات الكربون لمدة نصف ساعة على الوجه ومن ثم يتم تمرير شعاع الليزر ذي المجات الطويلة على البشرة مما يتسبب بارتفاع حرارة جزيئات الكربون وانتشارها في طبقة البشرة، من ثم تبدأ الخطوة الثانية وهي تمرير شعاع الليزر القصير الموجات على البشرة مما يسبب تقشيراً سطحياً وتأثيراً حرارياً على الكولاجين فيحفزه ويعطي نضارة للبشرة.

انتبهي الى هذه العوامل التي تقلل من نضارة البشرة!

استخدام التقنية بحسب الوجه

تستخدم التقنية وفق البشرة المناسبة وهناك درجات للبشرة الداكنة والفاتحة حيث يتم تقشير الخلايا الميتة بعد وضع طبقة الكربون لأن أشعة الليزر تتجه نحو الذرات العالقة في المسامات الواسعة كما في الخلايا الميتة فتزال حاملة معها الخلايا الميتة العالقة في المسامات الواسعة والتي تشكل طبقة فوق البشرة، وتمنح الوجة نضارة ونقاوة. الى جانب ذلك تساهم أشعة الليزر بالإضافة الى تحسين الكولاجين على شد البشرة وعلى إزالة التصبغات الجلدية وهي طريقة آمنة للتقشير ويمكن بعدها مزاولة النشاطات اليومية بطريقة عادية.