ندى عادل تفضح طليقها المطرب تميم بونس وتكشف تعرّضها للاغتصاب على يديه
يوميات المشاهير
ندى عادل تفضح طليقها المطرب تميم بونس وتكشف تعرّضها لل...
مفاجأة جديدة من مشهور سناب شات السعودي ريان جيلر… تزوّج بالسر منذ عدّة أشهر!
يوميات المشاهير
مفاجأة جديدة من مشهور سناب شات السعودي ريان جيلر... تز...

احلام تحتفل بالذكرى الثامنة عشرة لزواجها وتنشر لقطات رومنسية لها ولزوجها!

الإثنين، 21 يونيو 2021
احلام تحتفل بعيد زواجها

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو للنجمة احلام تحتفل بعيد زواجها الثامن عشر بأجواء رومنسية وتهنئ زوجها بهذه المناسبة على طريقتها الخاصة، فكيف احتفلت النجمة احلام بعيد زواجها؟ اليكم التفاصيل في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

احلام تحتفل بعيد زواجها الثامن عشر

احتفلت النجمة الاماراتية احلام الشامسي بعيد زواجها من شريك حياتها رجل الأعمال مبارك الهاجري، ولمناسبة مرور 18 عاماً على زواجهما، اختارت النجمة أن تفاجئ زوجها بمقطع فيديو رومنسي للغاية. فجمعت أجمل اللقطات التي تخلّد أروع لحظات أمضتها برفقة زوجها الهاجري طيلة السنوات الثماني عشرة، في مقطع فيديو رائع نشرته عبر حسابها الخاص على انستقرام.

وأرفقت احلام هذا الفيديو بتعليق رومنسي معبّر، كتبت فيه "تمرد قلبي بحبك كسر حاجز كسر قانون، كل عام وانت هديه ربي لي كل عام وانت حبيبي وزوجي ونور عيوني وقلبي واخوي وابوي وصديقي وظهري".

ونال هذا الفيديو إعجاب العديد من متابعي النجمة الإماراتية حيث تمنّوا لهما السعادة الدائمة وأن يجمعهما الحب دائماً، وحقق هذا الفيديو أكثر من 110 آلاف مشاهدة في يومين فقط.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

كما شاركت النجمة مقطع فيديو آخر عبر حسابها الخاص على تويتر، وأرفقته بتغريدة رومنسية مفعمة بالحب والغرام، فكتبت "ابيك وباخذك منهم واحبك والبشر يبطون كل عام وانت نور عيوني اللي اشوف بها حبييي". ثم عادت ونشرت الفيديو عينه على حسابها على انستقرام، وعلقت "تمرد قلبي بحبك".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)



كذلك نشرت احلام صورة تجمعها بزوجها مبارك الهاجري، وارفقتها بتعليق "كل عام وانت الروح والقلب وعيوني اللي اشوف بها حبيبي مبارك احمد الله كل يوم على نعمه اسمها مبارك الهاجري شكراً لانك اخترتني من بد الكل شكراً على السعاده اللي تعطيني اياها كل يوم شكراً على فاهد وفاطمه ولولو شكراً على وجودك بحياتي".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)