عاصي الحلاني: “أمّي ثم أمّي يا اجمل كلمة سمعتها وعلقة ببالي”… وصورة من دفتر الذكريات
يوميات المشاهير
عاصي الحلاني: "أمّي ثم أمّي يا اجمل كلمة سمعتها وعلقة ...
خلال معايدة والدته… أوزجان دينيز ينتقد طليقته بأسلوبٍ غير مباشر!
يوميات المشاهير
خلال معايدة والدته... أوزجان دينيز ينتقد طليقته بأسلوب...

احلام تثير الجدل بسبب فيديو تتلو فيه آيات قرآنية!

الأربعاء، 05 مايو 2021
احلام تثير الجدل بسبب فيديو تتلو فيه آيات قرآنية!

لمناسبة شهر رمضان الكريم، تفاجأ روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو تظهر فيه النجمة احلام ترتل القرآن، ما أثار العديد من ردود الفعل بين مؤيد ومعجب ومعارض. فما قصة هذا الفيديو؟ وكيف كانت ردود الفعل حياله؟ اليكم التفاصيل في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

فيديو احلام ترتل القرآن

أثار مقطع فيديو نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من ردود الفعل حيث شاهد المتابعون النجمة الإماراتية أحلام الشامسي ترتل القرآن لمناسبة شهر رمضان الكريم. وعلى الرغم من كل هذا الاهتمام الذي حصده الفيديو، إلا أنه ليس حديثاً، بل يعود تاريخه إلى العام الماضي، حين كانت النجمة احلام في فرنسا، واختارت أن ترتل القرآن على جبال الالب.

وانتشر حينها مقطع الفيديو الذي لاقى إعجاب العديد من متابعيها الذين أثنوا حينها على صوتها وأدائها. واليوم اعاد محبو النجمة الإماراتية نشر هذا الفيديو تزامناً وشهر رمضان، فتتالت ردود الفعل من جديد، حيث استمتع العديد من الأشخاص بالاستماع إلى صوتها تتلو القرآن، في حين اعترض البعض الآخر على هذا الامر.

قصة فيديو احلام تتلو آيات من القرآن على جبال الألب

في يناير من العام 2020، نشرت النجمة احلام مقطع فيديو لها خلال رحلتها إلى فرنسا، حيث قامت بزيارة جبال الألب المغطاة بالثلج. وظهرت النجمة الاماراتية في مقطع الفيديو وهي تتلو آيات من سورة "يس" من القرآن الكريم بصوتها. وكانت أحلام قد توجّهت حينها إلى فرنسا، برفقة زوجها مبارك الهاجري وأولادهما لتمضية إجازة العام الجديد في منطقة ميجيف الفرنسية.

والجدير بالذكر أن النجمة الإماراتية كان سبق لها أن كشفت عن نيتها بأن تصبح داعية إسلامية في المستقبل، وذلك خلال مقابلة أجريت معها في العام 2015. وأشارت حينها إلى أنها من المحتمل أن تعتزل الفن وتصبح داعية إسلامية، كاشفة عن الجانب الديني لديها، حيث تنشر باستمرار أدعية وآيات قرآنية على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.