الظهور الأول لزوجة ياسر جلال… كيف بدت؟!
يوميات المشاهير
الظهور الأول لزوجة ياسر جلال... كيف بدت؟!
ما حقيقة وفاة يحيى الفخراني؟ أسرته تحسم الجدل
يوميات المشاهير
ما حقيقة وفاة يحيى الفخراني؟ أسرته تحسم الجدل

بعد أيام من انفصاله عن ياسمين صبري... ما حقيقة ارتباط احمد ابو هشيمة ومي عز الدين؟

السبت، 07 مايو 2022
بعد أيام من انفصاله عن ياسمين صبري… ما حقيقة ارتباط احمد ابو هشيمة ومي عز الدين؟

لم تمرّ الا أيام قليلة على انفصال رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عن الفنانة المصرية ياسمين صبري، حتى بدأت شائعات جديدة تطاله. فما هي حقيقة ارتباط احمد ابو هشيمة ومي عز الدين؟

بالصور... هكذا كانت مي عز الدين قبل التجميل!

ماجدة خير الله توجّه تلميحاً

لمّحت الناقدة السينمائية ماجدة خير الله عبر حسابها على مواقع التواصل الى ارتباط أبو هشيمة بمي عز الدين، وكتبت فيه "احمد ابو هشيمة يخطب مي عز الدين، الف مبروك يا حبيبتي، اشترطي على الاقل 500 مليون جنيه في سنتين، لتأمين مستقبلك يا روحي، ونصيحة لأي بنت اما تتجوزي اتجوزي اللي بيشرب قهوة وعنده عروق ومعضل".

 وهذه ليست المرة الأولى التي تثار فيها شائعة ارتباط أبو هشيمة بمي عز الدين، فالأمر تكرر أكثر من مرة في السنوات السابقة.

مي عز الدين... رحلة مستمرة من النجومية!

فنياً، شاركت مي عز الدين في دراما رمضان 2022 بمسلسل "جزيرة غمام"، وهو من إخراج حسين المنباوي ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج سينرجي.

إنفصال أبو هشيمة وياسمين صبري 

وكان قد تمّ انفصال أبو هشيمة وياسمين صبري بعد زواج دام لعامين، وتم الانفصال بهدوء وحذف كل منهما الصور التي تجمعهما من على انستقرام، كما الغيا متابعة بعضهما. وأشارت التوقعات الى ان الانفصال تم بسبب إصرار ياسمين على العودة إلى التمثيل بعد غياب منذ زواجها في العام 2020، حيث كان آخر عمل مسلسل "فرصة تانية"، بالوقت الذي يرفض أبو هشيمة هذا الأمر، ما أشعل الخلاف بينهما.

ولا بدّ من التذكير ان أن ياسمين كانت قد أعلنت منذ أيام عودتها للتمثيل، عبر مشاركتها في مسلسل "الشادر"، الذي سيعرض قريباً على إحدى المنصات الإلكترونية. بالاضافة الى مشاركتها مع الفنان أحمد عز في فيلم "صقر المحروسة".