بالصور أنغام تنشر صورة مع ابنها للمرة الأولى
يوميات المشاهير
بالصور أنغام تنشر صورة مع ابنها للمرة الأولى
حبيبة جاستن بيبر الجديدة
سيرة المشاهير
صوفيا ريتشي... حبيبة جاستن بيبر الجديدة

إنفصال أحمد السقا عن زوجته... واقع أم إشاعات؟

السبت، 10 سبتمبر 2016
احمد السقا وزوجته

انتشرت في الفترة الاخيرة اخبار كثيرة مفادها بأن الفنان المصري احمد السقا قد انفصل عن زوجته بعد زواج استمر طيلة 17 سنة، ولكن بعض المعلومات الاخرى نفت هذا الامر. فما هي صحة انفصال احمد السقا وزوجته؟ وما هو واقع العلاقة بينهما؟ الاجابة في المقال التالي من انوثة.

بالصور أحمد السقا ينفي خبر طلاقه من زوجته

ما حقيقة انفصال الفنان احمد السقا عن زوجته؟

تناقلت وسائل الاعلام خبر انفصال الفنان احمد السقا عن زوجته مها الصغير، بعدما لاحظ عدد كبير من متتبعي اخبار الفنان المصري الشهير أن هذا الاخير لا يقوم بنشر اي صور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، برفقة زوجته. كما تغيب هذه الصور عن حسابات مها الصغير ايضاً. هذا بالاضافة الى أنه لوحظ ان الفنان المشهور يشارك في الحفلات العامة والمناسبات الفنية والاجتماعية الكبرى بمفرده من دون زوجته. كل هذه الامور دفعت بالكثيرين الى الشك بانفصال السقا عن الصغير.

وفي حين التزم النجم المصري وزوجته الصمت التام حيال هذه الأخبار والتقارير التي لا يمكن اعتبارها يتيمة، اذ سبق أن اتهم الزوجان بالانفصال منذ فترة طويلة، ولكن حينها نفى النجم الاخبار المتداولة، على عكس هذه المرة.

ولكن هذه المرة اعتمد النجم المصري طريقة جديدة للرد على الاخبار الرتبطة بانفصاله عن زوجته، حيث عمد الى نشر صورة له بمفرده عبر موقع انستقرام، وذلك خلال اجازة امضاها بمفرده في ميونيخ في المانيا. هذه الصور دفعت بالكثيرين الى التأكيد أن النجم انفصل عن زوجته، خصوصاً وأنه لا يمضي الاجازة بمفرده.

بالصور حفل زفاف أحمد السقا ودرة

وتبقى هذه الصور التي نشرها السقا على حسابه على انستقرام الاجابة الوحيدة التي تلقاها الجمهور حيال هذه الاخبار، فيبقى الأمر بالتالي محض تحليل من دون تأكيد ولا نكران.

والجدير بالذكر أن السقا وزوجته ارتبطا في العام 1999، ولهما ثلاثة أطفال: حمزة وياسين ونادية.