من هم النجوم الذين عانوا من ازمات صحية في العام 2021؟
يوميات المشاهير
من هم النجوم الذين عانوا من ازمات صحية في العام 2021؟
بعد نحو عام على انفصاله عن مي حلمي… محمد رشاد يرتبط من جديد
يوميات المشاهير
بعد نحو عام على انفصاله عن مي حلمي... محمد رشاد يرتبط ...

بعد سيل القبلات العلنية... انفصال أحمد الفيشاوي وندى الكامل!

الخميس، 30 ديسمبر 2021
بعد سيل القبلات العلنية… انفصال أحمد الفيشاوي وندى الكامل!

بعدما كانا عنواناً للحب الحقيقي وللرومانسية، وبعدما كانا يلفتان الأنظار في المناسبات الرسمية بتبادلهما الأحضان والقبلات، إنفصل الزوجان احمد الفيشاوي ونادية الكامل، مشكلان صدمة لجمهورهما وللوسط الفني.

سأفتقدك كصديق

بعد 4 سنوات من الزواج، أعلنت نادية كامل عبر حسابها على انستقرام، طلاقها من الفيشاوي، وكتبت: "أعلن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي،  وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك.. سأفتقدك كصديق كثيرا".

وتابعت نادية: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا""، ميرة الى انه "إحقاقاً للحق لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل وأكثر سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadya ElKamel (@nadyaelkamel)

كما قامت نادية بحذف كلّ الصور التي تجمعهما بالفيشاوي، من حسابها على انستقرام، بالاضافة الى الغاء متابعتها للحساب الرسمي الخاص به.

أحمد الفيشاوي... الحياة الشخصية تطغى!

الفيشاوي يلتزم الصمت

حتى الساعة، لم يصدر أي تعليق من قبل أحمد الفيشاوي على بيان زوجته أو انفصالهما، كما أنه لم يبادر الى حذف صورهما معاً من على حساباته على مواقع التواصل.

نذكر أن آخر ظهور جمع الفيشاوي ونادية، كان ضمن فعاليات الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. ووقتها نشر الفيشاوي صورته برفقة زوجته عبر انستقرام، معلّقاً: "الجميلة والوحش.. ليلة سعيدة مهرجان القاهرة السينمائي.. نراك العام المقبل إن شاء الله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

وتزوج الثنائي في يونيو 2018، واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء فقط، وكانا حتماً من أشهر الثنائيات الرومانسية في الوسط الفني.