ريهانا تتألق باطلالة مثيرة خلال حملها… بعيدة جداً عن ستايل الحمل التقليدي!
يوميات المشاهير
ريهانا تتألق باطلالة مثيرة خلال حملها... بعيدة جداً عن...
بسبب “الإيحاءات الجنسية”…إيقاف مسلسل حب الملوك عن العرض!
سينما ومسلسلات
بسبب "الإيحاءات الجنسية"...إيقاف مسلسل حب الملوك عن ال...

شروط حازمة في منزل احمد زاهر... وابنته ملك تكشف التفاصيل بطريقة طريفة!

الخميس، 14 أبريل 2022
شروط حازمة في منزل احمد زاهر… وابنته ملك تكشف التفاصيل بطريقة طريفة!

لقاء الفنان المصري احمد زاهر وبناته وزوجته هدى في برنامج "ليالي رمضان" على قناة mbc ، بقي حديث مواقع التواصل الاجتماعي. فما السبب؟

قواعد زوجة احمد زاهر للسحور

كانت الاجواء خلال الحلقة عائلية بإمتياز، حيث تحدّث زاهر وزوجته وبنته ملك عن بعض المواقف العائلية وطرق التعامل معها.

وكشفت ملك، انها تعاني من القواعد التي وضعتها والدتها في المنزل، مثل منع تناول وجبة "السحور" خارج المنزل، مشيرة إلى أنه في إحدى المرات قامت بالاتصال بها لتخبرها بأنها ستتناول وجبة "السحور" في الخارج، فعنفتها ورفضت طلبها.

وردت زوجة أحمد زاهز، موضحة السبب، وقالت "انها تضع قواعد وشروط خاصة في شهر رمضان وترفض تماماً أن يخالفها أحد، ومن بينها تناول وجبة السحور خارج المنزل الذي هو أمر مرفوض تماماً".

خوفه عليها وعلى بناته هو السبب... إليكم قصة طلاق أحمد زاهر من زوجته هدى فاروق!

واتفق أحمد زاهر مع زوجته، بإعتبار أن شهر رمضان هو الوحيد الذي يجمعهم على مائدة واحدة في المنزل. وهنا ردّت زوجته ممازحةً أنه "في بعض الاوقات يحاول أحمد كسر القواعد ولكن لن أسمح له".

ما سبب غياب زاهر عن موسم رمضان؟

من جهة أخرى، كشف زاهر عن سبب غيابه عن دراما رمضان 2022 علما أنه كان يتواجد في كل عام. وقال "غبت عن دراما رمضان بسبب انشغالي في فيلم "فارس" وهو أول بطولة سينمائية لي، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الفطر".

وأكمل "فيلم فارس اجتماعي أكشن وتم فيه بذل مجهود كبير لكي يظهر بشكل مشرف، وأنا لا أحب تقديم عمل لا يعجب الجمهور، أفضل الجلوس في المنزل عن تقديم أعمال لا ترضيني".

وكشف أنه يصوّر العمل منذ عام ونصف، الى جانب عدد كبير من الفنانين منهم حسين فهمي، إيمان العاصي باميلا الكيك وضيوف شرف سيكونوا مفاجأة في الفيلم، من تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة الجذور.