المتابع اللبناني يعيش صدمة كبيرة بعد جواب ياسمين عز لإسم مولوده!
يوميات المشاهير
المتابع اللبناني يعيش صدمة كبيرة بعد جواب ياسمين عز لإ...
بسبب التهمة الموجهة ضدّه… زوجة أشرف حكيمي تُسرّع بإجراءات الطلاق!
يوميات المشاهير
بسبب التهمة الموجهة ضدّه... زوجة أشرف حكيمي تُسرّع بإج...

بالصور... أحمد زاهر يؤدي مناسك العمرة مع عائلته

الجمعة، 03 مارس 2023
بالصور… أحمد زاهر يؤدي مناسك العمرة مع عائلته

أثارث صور احمد زاهر يؤدي مناسك العمرة مع عائلته في السعوديّة ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشر ابنته للعديد من الصور على حسابها الخاصّ.

 احمد زاهر يؤدي مناسك العمرة مع عائلته

في التفاصيل، نشرت الفنانة والممثلة المصريّة ليلى زاهر صور لها ولعائلتها، أثناء تأديتها لمناسك العمرة في المملكة العربية السعوديّة عبر حسابها الخاص على تطبيق انستقرام وعلّقت على الصور قائلة: "الحمد الله"، وظهر في الصور والدها الممثل أحمد زاهر وهو يرتدي ملابس الإحرام ويحتضن ابنته. ولاقت الصور تفاعل كبير بين متابعين ليلى زاهر حيث حصل المنشور على أكثر من 350 ألف إعجاب، ولكن قامت ليلى زاهر بتسكير خانة التعليقات على المنشور.

بعدما بدت أنحف بشكل لافت... ما هي طريقة ليلى زاهر لخسارة الوزن؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

شروط حازمة في منزل احمد زاهر... وابنته ملك تكشف التفاصيل بطريقة طريفة!

آخر أعمال أحمد زاهر

في سياق آخر عن تأدية عائلة أحمد زاهر لمناسك العمرة، نشير الى أنّ من آخر أعمال الممثل أحمد زاهر هو مسلسل "سوشيال" الذي شارك في بطولته إلى جانب عدد من الممثلين منهم: ميرنا نور الدين، شاهين وفرح الزاهد، جيهان خليل، تامر فرج وغيرهم من الممثلين، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز.

كلّنا نعرف بنات أحمد زاهر... لكن من هي زوجته؟

ومن ناحية ليلى زاهر، كانت قد قدمت منذ فترة أولى تجاربها الغنائية من خلال أغنية بعنوان "كلمة أخيرة" التي طرحتها على قناتها الرسمية على اليوتيوب، والأغنية من كلمات محمد حسن، ألحان وتوزيع اسلام زكي. والتي صورتها في لبنان ولاقت الأغنية نجاح هائل حيث وصلت نسبة مشاهدة الأغنية الى 2 مليون مشاهدة. ومن كلمات الأغنية "أنا من زمان خوفتنى، هزيتلى ثقتى وسبتنى، جيتلك عشان كان نفسى أعيش، وأنا جيا أعيش .. موتنى".

للإستماع إلى الأغنية