الصورة الأولى لخطيبة مروان خوري على السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
الصورة الأولى لخطيبة مروان خوري على السوشيل ميديا
سلمى حايك تفضح تفاصيل تعرّضها للتحرّش وتؤكد: لم اكن املك الشجاعة لاتحدث!
يوميات المشاهير
سلمى حايك تفضح تفاصيل تعرّضها للتحرّش وتؤكد: لم اكن ام...

هل انفصل محمد سعد عن خطيبته بعد قصّة حبّهما القوية؟

الخميس، 10 يونيو 2021
هل انفصل محمد سعد عن خطيبته بعد قصّة حبّهما القوية؟

في الصيف الماضي، أعلن الفنان المصري خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيوني، ونشر صورة برفتها، عبر حسابها على انستقرام قائلاً: "النهاردة عيد ميلادي وخطوبتي..عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ... عشان تاريخ يوم ميلادي هو تاريخ يوم خطوبتي...حد فهم قصدي إيه؟". وقد كان التوافق كبيراً بين احمد سعد وخطيبته وهذا ما يظهر في الصور وتصرفاتهما، الا أن تصرف غريب من قبل الطرفين ترك الكثير من الاسئلة حول حقيقة انفصالهما!

احمد سعد وخطيبته 

قصة حب تجمع احمد سعد وخطيبته 

في إحدى تصريحاته الصحافية، كشف أحمد سعد عن قصة الحب التي يعيشها  مع علياء بسيوني، مضيفاً أن هناك ارتياحاً شديداً بينهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

ما حقيقة انفصال احمد سعد وخطيبته؟

كثرت الاقاويل مؤخراً حول إنفصال احمد وعلياء، وذلك بعدما حذفا صورهما معاً من على انستقرام. الا أن أحمد نفى وجود خلافات بينهما، في حديث صحافي، وأوضح أنهم حذفا صورهما لأنهما قررا أن تكون حياتهم خاصة بهم وغير متاحة للجميع، قائلاً: "أنا عايز أقول إن محصلش أي حاجة أنا وعليا سمن على عسل وزي الفل، بس إحنا قررنا إننا نعيش حياتنا بشكل خاص جداً، ميكنش منتشر جداً، لإن في مشاكل كبيرة جداً بين الناس بتكبر، وإحنا شايفين الدينا بيحصل فيها إيه".

لكن، من جديد، ذكرت وسائل الإعلامية انفصال أحمد سعد عن خطيبته، وذلك بعدما ألغى سعد متابعة خطيبته، وحذف صورهما والفيديوهات التى ظهرا فيها معا. كما قامت علياء بحذف حالتها الاجتماعية "مخطوبة" عبر فايسبوك.

رغم أن سعد نفى خبر الانفصال منذ أشهر بعد حذف الصور، الا أن التطورات الاخيرة والغاء متابعة علياء تدل على أن الانفصال تمّ، بانتظار أي توضيح من أحمد أو علياء.

من هي علياء بسيوني؟

علياء عثمان بسيوني تعيش في منطقة هليوبوليس بمصر الجديدة. وتعمل في مجال الأزياء وتمتلك معرضاً بأحد المناطق الراقية في القاهرة. كما تحرص العديد من الفنانات والإعلاميات على ارتداء قطع ملابس من متجر علياء الشهير.

نشير الى أن علياء كانت ستكون الزوجة الرابعة لأحمد، بعد لبنى بيومي، ريم البارودي، وسمية الخشاب. فقد أعلن أحمد انفصاله عن سمية، بعدما تزوجا في العام 2017، وذلك بعد 18 شهراً من الزواج فقط.