امل بوشوشة
سيرة المشاهير
هذه هي المحطات التي مرّت بها النجمة امل بوشوشة
والدة منة شلبي
يوميات المشاهير
تعرفي معنا الى والدة منى شبلي

هل تزوج أحمد هشيمة من رجاء قصباني؟

الأحد، 27 سبتمبر 2015
احمد هشيمة ورجاء قصباني

شاع هذا الشهر خبر ارتباط رجل الأعمال المصري أحمد هشيمة الزوج السابق للنجمة اللبنانية هيفاء وهبة والفنانة المغربية رجاء قصباني، فضجت مواقع التواصل الإجتماعي بالحدث كما انهالت التعليقات عليه. ولكن ما هي حقيقة ارتبط أحمد هشيمة ورجاء قصباني؟ تابعينا في مقال اليوم من أنوثة لمتابعة التفاصيل.

موقف أحمد هشيمة

بعد انتشار خبر عقد قران هشيمة على قصابني، وعقب توالي التهاني على هشيمة على صفحته على إنستغرام، فاجأ الأخير الجمهور بنفي ذلك جملة وتفصيلاً. وكتب: "أكيد غلط الكلام ده، أنا حتى معرفش مين دي ولا بتعمل إيه ولا عمري شفتها في حياتي". وبناء على توضيح هشيمة اتهمت بعض المواقع الإعلامية قصباني بتسريب خبر ارتباطها بهشيمة لتحقيق شهرة في مصر.

موقف رجاء قصباني

قالت قصباني، في أول تعليق لها على انتشار الشائعة إنها "ارتبطت بالفعل من رجل أعمال وطليق فنانة معروفة، ولكنها لم تكشف عن اسمه". وأضافت في بيان نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع فيس بوك: "أنا لم أذكر لأي وسيلة إعلامية إسم خطيبي ولم أصرّح لأي كان بأنه فلان أو فلان، إذا كان لبعض وسائل الإعلام حسابات معينة يصطفلوا شغلهم وهم أحرار، الإعلاميين حرين يستغلوا الخبر كما يشاءون، أنا ارتبطت فعلاً، خطيبي رجل أعمال طليق فنانة نعم، لكن هويته هي أمر شخصي يبقى تحت رغبته بالإعلان".

أبرز صداقات المشاهير بالصور

وأضافت: "آسفة على أي سوء فهم، لا تعنيني الشهرة ولست ممن يركضون وراء أخبار كاذبة منذ بداياتي وحتى اليوم، ولا أنكر أن صديقي أحمد هو من طلب من الأستاذ أيلي عماد (مرسل البيان) تعميم الخبر، ولهما الشكر لكن النوايا صادقة وليست سيئة، وبالطبع تريح البعض ممن روجوا لإسم الأستاذ هشيمة المحترم فهو ليس الشخص المعني أبداً ولا أعرفه وأعتذر عن إقحام اسمه في الموضوع". وقد نشرت قصباني البيان مرفقاً بصورة لها وهي بفستان الزفاف.