بدر خلف يثير الجدل بالحجاب والمكياج… والجمهور غاضب!
يوميات المشاهير
بدر خلف يثير الجدل بالحجاب والمكياج... والجمهور غاضب!
غزل علنيّ من قبل بسمة وهبة تجاه زوجها… ماذا قالت له؟
يوميات المشاهير
غزل علنيّ من قبل بسمة وهبة تجاه زوجها... ماذا قالت له؟

بقع حمراء كبيرة في وجه طليقة أحمد الفيشاوي... هل فعلاً تعرضت لحروق؟

الخميس، 04 أغسطس 2022
بقع حمراء كبيرة في وجه طليقة أحمد الفيشاوي… هل فعلاً تعرضت لحروق؟

صُدمت طليقة احمد الفيشاوي الجمهور بظهورها عبر السوشيل ميديا بوجهٍ محروق وفيه بعض البقع الكبيرة الحمراء، ونشرت الصور عبر الستوريز على انستقرام. 

وكان الممثل المصري أحمد الفيشاوي وندى الكامل قد أعلنا انفصالهما في الأشهر القليلة الماضية، وكانت بالفعل مفاجأة صادمة للجمهور والوسط الفني خصوصاً أنّ الحبّ كان واضحاً على الثنائي في مختلف المناسبات والمهرجانات التي يجتمع فيها المشاهير، وكانت الصور عنهما تنتشر وبكثافة. 

طليقة احمد الفيشاوي بوجهٍ محروق 

علّقت ندى الكامل على صورها بالقول: "ومن شر ناظر اذا نظر، ومن شر ماكر اذا مكر" مع وجوه حزينة على ما حلّ بها مؤخراً، وبعد تداول صورها بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا مع اسئلة كثيرة من الجمهور حول سبب تلك الحروق في وجهها. 

طليقة احمد فيشاوي

وبعد البلبلة التي أحدثتها تلك اللقطات المصوّرة، أوضحت ندى الأمور لمتابعيها والجمهور المصري والعربي بعد التساؤلات حول حقيقة تعرضها لحروقٍ في الوجه، وأشارت الى أنّها بالحقيقة تعرضت لنوع من الحساسية الشديدة ونفت بذلك الأخبار التي تم تداولها حول احتراق وجهها، اذ علّقت: "في ايه؟ جالي حساسية شديدة شوية تقومو تحرقوني؟". 

ستوري ندى الكامل

تسريحة محمد رمضان الجديدة تثير استغراب الجمهور!

أحمد فيشاوي واجازته الصيفية 

من ناحيته يتشارك الممثل المصري أحمد فيشاوي الكثير من المنشورات والصور والفيديوهات مع متابعيه على السوشيل ميديا من اجازته الصيفية التي يقضيها على الشاطئ والغطس في أعماق البحر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)