ريتينويد | العناية بالبشرة
العناية بالبشرة
تعرّفي على الريتينويد كعلاج للبشرة التعبة
خلطات طبيعية | تبييض الابط
العناية بالبشرة
طرق طبيعية لتبييض الابط

كيف تستخدمين احمر الشفاه الداكن؟

أحمر الشفاه
الإثنين، 18 أغسطس 2014
احمر الشفاه الداكن | نصائح مكياج

تتبدل الموضة وتختلف بإختلاف المواسم وبما فيها موضة المكياج عموماً وأحمر الشفاه تحديداً. ونلاحظ مع إقتراب موسم الخريف أنّ الألوان أصبحت قاتمة اكثر وتميل الى الألوان الشتوية الغامقة والدافئة كالزيتي والكحلي والالوان الترابية كالبني والبيج. وموضة الملابس هذه، رافقتها موضة المكياج وأحمر الشفاه الذي إتخذ ألواناً قاتمة بدوره ليواكب الموضة العالمية. ولكن من المعروف أنّ أحمر الشفاه بالوانه الغامقة جريء جدّاً ويصعب على السيّدة تقبّله وتطبيقه. لذلك نقدّم لك هذه النصائح التي يجب مراعاتها عند استخدام احمر الشفاه الداكن:

 

1-  لون الشعر: عند تطبيقك احمر الشفاه الداكن راعي لون شعرك، فمن المعروف أن الوان أحمر الشفاه الغامقة كالارجواني مثلاً أو الشامبانيا تليق اكثر بصاحبات الشعر البني أو الأسود.

 

2- ألوان الملابس: عند استخدامك احمر الشفاه الداكن، تجنّبي إرتداء الملابس القاتمة أيضاً أو الملابس المطبّعة والملوّنة، واستبدليها بالملابس الموحّدة اللون وتكون فرحة بعض الشيء.

 

3-  إختيار اللون المناسب:  قد يكون احمر الشفاه القاتم رائجاً كثيراً هذا الموسم، إلا أنه لا يليق بك وببشرتك. لذلك احرصي على إنتقاء لوناً يليق ببشرتك وإبذلي مجهوداً إضافياً لتثبيته على شفتيك فيدوم وقتاً أطول.

 

4-  ظلال العيون: لينجح مكياجك هذا الموسمن تعلّمي تنسيق ألوان أحمر الشفاه القاتمة مع ألوان ظلال العيون. فاحمر الشفاه الأرجواني تناسبه ظلال عيون بلون الشامبانيا أو الذهبي، والاحمر القاتم تليق به ظلال العيون الرمادية.

 

تعلّمي خطوات وضع أحمر الشفاه الجريء