خلطة لنفخ الخدود في يوم
اطلالة ومكياج
خدودك منفوخة خلال يوم واحد!
حيل ذكية لشدّ الوجه
العناية بالبشرة
شدّ الوجه... لن تواجهي اي صعوبة مع هذه الحيل الذكية!

اختاري اجمل احمر شفاه لاظهار بياض اسنانك

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016
الوان احمر شفاه تساعد على اظهار الاسنان بيضاء

تغلبي على إطلالتك العادية وابرزي جمالك مع الوان احمر شفاه تساعد على اظهار الاسنان بيضاء لأننا اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعددها لك لكي تساعدك بالحصول على إطلالة ملفتة وخلابة. لطالما كانت أسنان المرأة وضحكتها عاملين جاذبين لقلب الرجل فلا تترددي باستخدمهما بشكل مميز من دون أن تفسدي جمال إطلالتك ككل فجربي اتباع هذه النصائح وفق لون بشرتك المتناسب مع لون أحمر الشفاه.

كيف تضعين احمر الشفاه الاسود؟

أحمر الشفاه الزهري

 

اللون الزهري من أحمر الشفاه مع البشرة السمراء يظهر أسنانك بلون أكثر بياضاً مما هو عليه ومن المفضل أن تجربي هذا اللون على شفتيك بالشكل الناشف غير اللامع لنتائج أفضل.

أحمر الشفاه الفوشيا

 

يعد اللون الفوشيا من أكثر ألوان أحمر الشفاه التي تجمل الاسنان وتبرزها ببياض ناصع وبشكل خاص عند اللواتي يحملن بشرة بيضاء اللون. هذا اللون مناسب مع كل تدرجاته ليعكس بياض أسنانك فلا تهمليه.

أحمر الشفاه الأحمر

 

يعتقد البعض أن أحمر الشفاه باللون الاحمر لا يناسب إظهار بياض الأسنان ولكن العكس هو الصحيح فاللون الأحمر بأحمر الشفاه هو الأنسب والأجمل من اجل إبراز جمال بياض أسنانك بشكل مميز ولافت فلا تترددي بالتزين به في أي وقت كان.

كيف تجعلين شفاهك حمراء دائماً؟ اليك هذه الطرق البسيطة

أحمر الشفاه النيود

 

لا تخلو الإطلالة في الكثير من الأحيان من اللون النيود لأحمر الشفاه لذلك يمكنك أن تجربيه مع الأسنان البيضاء لأنه سيزيدها بياضاً وإشراقة وجمالاً. في اللون النيود يمكنك أن تعتمدي اللون النيود اللامع مع الأسنان البيضاء.