لتمنعي ظهور التجاعيد… تنبّهي لهذه الأمور خلال النوم!
العناية بالبشرة
لتمنعي ظهور التجاعيد... تنبّهي لهذه الأمور خلال النوم!
كيف تعتنين ببشرتك خلال السفر؟ هذه الخطوات مهمّة جداً
العناية بالبشرة
كيف تعتنين ببشرتك خلال السفر؟ هذه الخطوات مهمّة جداً

حوّلي أحمر الشفاه اللامع إلى مات بدقائق مع هذه الحيل!

الأربعاء، 12 يوليو 2017
حوّلي أحمر الشفاه اللامع إلى مات بدقائق مع هذه الحيل!

أحمر الشفاه المطفئ أو المات هو الصيحة الرائجة حالياً في عالم المكياج، وذلك لأنّه يعطي جاذبية رائعة للشفاه. ولكن اذا كنتِ لا تملكينه بين مستحضراتك، يمكنك أن تحوّلي أي أحمر شفاه لمّاع الى مات مع هذه الحيل البسيطة.

تقنية البرايمر

إلى جانب الاستخدامات المتعددة للبرايمر على الوجه، يمكنك أن تستعيني به أيضاً من أجل تحويل الشفاه اللامعة إلى مات. يكفي أن تطّبقيه على شفاهك قبل وضع أحمر الشفاه مما سيضمن لك اختفاء لمعانه والحصول على إطلالة جذابة.

فرشاة البودرة

البودرة مهمة في إخفاء لمعان المكياج من الوجه، لذلك هي نافعة أيضاً في إخفاء لمعية أحمر الشفاه عن شفاهك. وللحصول على نتيجة مميزة، ضعي البودرة على الفرشاة ومن ثم مرّيرها على الشفاه بتقنية التربيت لامتصاص اللمعية من أحمر الشفاه.

حيلة ظلال الجفون

يمكنك أن تختاري لون ظلال الجفون الأقرب من لون أحمر الشفاه الذي تضعيه، ومن ثم طبقيه بواسطة الريشة الناعمة أو حتى بواسطة أصابعك على شفاهك من أجل إزالة لمعية أحمر الشفاه بالكامل وبالتالي الحصول على لون ماتي يفت الأنظار إليك.

المحرمة والبودرة

بعد أن تطبّقي أحمر الشفاه اللامع على شفتيك، ننصحك بوضع المحرمة على الشفاه وإلصاقها بها جيداً، ومن ثم تغميس الريشة بالبودرة وتطبقيها فوق المحرمة بطريقة التربيت للحصول على شغاه ماتية والتميز بإطلالة في منتهى الروعة.