مشاكل البشرة | علاج بالزيوت الطبيعية
العناية بالبشرة
عالجي بشرتك بالزيوت الطبيعية
شد البطن | شد عضلات البطن
انقاص الوزن
كيف تحصلين على عضلات بطن مشدودة؟

اختاري احمر الشفاه الذي يتناسب مع لون شعرك

الأربعاء، 13 أغسطس 2014
احمر الشفاه | تنسيق احمر الشفاه مع لون الشعر

إنّ اهتمامك المستمر باطلالتك وأناقتك يضعك دائماً أمام مشكلة مجاراة الموضة واختيار الأشياء التي يمكن ألا تليق بك. ولاختيار لون أحمر الشفاه بالشكل الصحيح، يمكنك أن تعتمدي على لون شعرك. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح لتعرفي أي لون أحمر شفاه يليق بك.

 

1-الشعر الأشقر: هذا اللون يليق به جميع ألوان الشفاه من الكاراميل والفوشيا وحتى الأحمر. كذلك، يمكنك أن تعمدي إلى اختيار أجمر الشفاه باللون البيج أو الزهري ما يعطي إطلالةً طبيعية لشفاهك. وكذلك، لإضافة بعض السحر على شفاهك، ننصحك بإضافة أحمر الشفاه بلون الشوكولا.

 

2-الشعر البني الفاتح: إن الألوان القوية تليق كثيرا بالشعر البني الفاتح. فلا تخافي من اعتماد الألوان البرتقالية التي تضفي حيوية على شفاهك. وحتى اللون الأحمر قد يكون ملاذك الآمن لإطلالة ساحرة. إلا أن اللون الأنسب والأكثر تناغماً مع لون شعرك هو الفوشيا الذي لايمكنك الاستغناء عنه ويتناسب مع كل إطلالاتك الليلية واليومية.

 

للمزيد بشأن اختيار ألوان أحمر الشفاه

 

3-الشعر الداكن: الأحمر أو الوردي هي من الألوان التي تتناسب مع شعرك الداكن. إلا أنّ لا غنى عن أحمر الشفاه باللون البيج الهادئ الرقيق. لكن عليك أن تعرفي أن لون شعرك الداكن يفتح أمامك المجال لتجربي الألوان الجريئة.

 

4-الشعر الأسود: إن الشعر الأسود هو من أكثر الألوان التي تسمح لك بالاتجاه نحو الألوان الصارخة كالزهري الفاتح أو الأحمر، ولا مانع أبداً أن تتجهي إلى استعمال الفوشيا أو الارجواني.