الحرب بين بيرس مورغان وميغان ماركل مستمرة… وهذا ما سيفعله الإعلامي البريطاني!
يوميات المشاهير
الحرب بين بيرس مورغان وميغان ماركل مستمرة... وهذا ما س...
العالم العربي في صدمة… وفاة وائل الابراشي بعد سنة من الإصابة بكورونا
يوميات المشاهير
العالم العربي في صدمة... وفاة وائل الابراشي بعد سنة من...

مستجدات النجوم الأتراك صادمة في مطلع هذا العام: صراعات، إصابات كورونا وتأجيل عرض مسلسلات

الإثنين، 10 يناير 2022
مستجدات النجوم الأتراك صادمة في مطلع هذا العام: صراعات، إصابات كورونا وتأجيل عرض مسلسلات

اخبار النجوم الاتراك تكتسح السوشيل ميديا، ما بين الصراعات والإصابات بفيروس كورونا أو بالمقابل من يحتفل بالكثير من النجاحات المهنية. لذا لنطّلع على معظم هذه المستجدات مع مطلع العام الجديد، فعدا عن المشاكل التي صدمت البعض من الجمهور هناك أيضاً تطورات شهدتها المسلسلات التركية التي تُعرض حالياً على الشاشة. 

حرب إشتعلت بين ألتشين سانغو وفهرية أفجان! 

بعد تصريح الممثلة التركية ألتشين سانغو في إحدى المقابلات التلفزيونيّة التي أجرتها مؤخراً، تحدّثت بشكلٍ صادم عن إحدى الشخصيات التي تعاونت معها في عملٍ تمثيلي. والجمهور كما الصحافة التركية رجّحوا أنّها أشارت الى زميلتها الممثلة فهرية أفجان التي تشاركت معها مسلسل "سعيد وشورى"، ومن المعروف أنّه خلال تصوير هذا العمل جرت خلافات بين النجمتين.

لذا في تصريحات ألتشين أكدت أنّها لن تشارك مرّة أخرى الأعمال التي تجمعها مع أشخاص يفتعلون المشاكل وليس لديهم مبادئ إنسانيّة، وتمنّت أن يختفوا من المجال التمثيلي. 

تصريحات ألتشين سانغو لم تسبّب الجدل فقط على السوشيل ميديا بل أيضاً في الوسط الفني التركي، حيث جعلت عدد من النجوم يصرحون ويعلّقون على أقوالها الأخيرة عبر الإعلام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مشاهير تركيا (@turkey.celebs)



هاندا أرتشيل: المرأة الأكثر أناقة 

من جهتها، حصدت الممثلة هاندا أرتشيل نجاحاً جديداً مع إنتخابها "المرأة الأكثر أناقة" بعد أن منحتها مجلة روسية هذا اللقب. ومع هذا الخبر بارك الجمهور لها من خلال تعليقاتهم. وكانت هاندا تتشارك الكثير من الصور لإطلالاتها مع متابعيها من مختلف أنحاء العالم عبر حسابها على إنستقرام، وبالرغم من الإنتقادات التي تلاحقها بسبب تطور ملامحها مع الوقت إلّا أنّها تمكنت من حصد اللقب الجديد. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)


لحظات ولادة إبنة مريم اوزرلي!

من اخبار النجوم الاتراك التي سُلّط عليها الضوء أيضاً، لحظات ولادة إبنة مريم أوزرلي حيث نشرت النجمة التركية للمرّة الأولى على السوشيل ميديا فيديو يظهر لقطاتٍ مختلفة لإبنتها من المستشفى يوم ولادتها مع عدد من الصور لها وذلك بمناسبة عيد ميلادها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem)


الإشاعات تُلاحق بورجو أوزبيرك!

من خلال صورة مفبركة على فوتوشوب إكتسح خبر علاقة حبّ تجمع بورجو أوزبيرك وإلهان شين السوشيل ميديا والصحافة التركية أيضاً، ولكن سرعان ما كُشف أنّ الصورة مفبركة بينهما، والمعروف أنّ حالياً بورجو تتشارك بطولة مسلسلها مع إلهان شان حالياً.

وبعد أيّام قليلة، أشارت الصحف التركية أنّ الممثلة بورجو أوزبيرك في علاقة حبّ مع زميلها الممثل سيركاي توتونجو الذي شاركها في مسلسل "العشق الفاخر"، ما نفاه النجم التركي ووجه اللوم على الصحافة وأكد أن الصداقة التي تجمعهما فقط لا غير، بينما بورجو لم ترد على كل تلك الإشاعات التي تلاحقها. 

اخبار النجوم الاتراك

كورونا... إصابات كثيرة في صفوف النجوم الأتراك!

وفي المعركة المستمرة في العالم مع فيروس كورونا، أعلن عدد من مشاهير تركيا إصابتهم بالعدوى من بينهم الممثلة التركية هازال كايا وأيضاً الممثلة زينب توتشه بايات وزوجها الممثل جانسل إلتشين، بالإضافة للممثلة إيلايدا إليشان. كما أعلن فريق عمل مسلسل "كان يا ما كان في تشوكوروفا" عن وقف تصوير الحلقات حالياً، وذلك بعد إصابة كل الممثلين بفيروس كورونا. 

اخبار النجوم الاتراك

ماذا عن أخبار المسلسلات التركية؟ 

أُعلن عن تغيير موعد عرض مسلسل "الكنة - Elkizi" من يوم السبت الى يوم الأحد من الحلقة المقبلة، وعند القيام بهذه الإجراءات يعلم الجمهور الذي يتابع العمل عن وجود مشكلة معيّنة به. 

كما تمّ الإعلان عن تأجيل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل "عشق منطق إنتقام" أكثر من مرّة دون الإعلان عن السبب حيال ذلك، وعبّر الجمهور عن غضبه نتيجة هذا التأجيل مع العلم أنّه من الأعمال التي تحقق نسبة عالية من المشاهدة في تركيا والعالم العربي، كما تم بيعه الى إسبانيا. 

من جهته، أكد الممثل أونور تونا أنّه لن يتم وقف تصوير مسلسل "المحكوم" فهو ليس مصاباً بفيروس كورونا، كل ما في الأمر أنّه شعر بالتعب مع سعال وحمى شديدة إلّا أنّ نتيجة فحصه أتت سلبية، ولكن سرعان ما تم التداول بالأخبار التي تطال مسلسله الجديد. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by onurtuna (@onurtuna)