نصوص لبطاقات الزواج
زفوها
أجمل العبارات الرومنسية لبطاقات الزواج
كيفية الحفاظ على مكياج العروس بالطقس الحار
زفوها
حافظي على مكياجك كعروس في الطقس الحار

اختاري أجمل ألوان الأزهار لعروس الصيف

الأحد، 07 يونيو 2015
الازهار المناسبة لباقات العروس في الصيف

كل عروس تحلم بزفاف مميز مع فستان رائع ولكن لا تكتمل الطلة إلا بباقة الزهور. من المعروف أن لكل فصل من فصول السنة بعض الألوان التي يشتهر بها فالخريف مثلا يشتهر بالأزهار ذات الألوان الغنية كالأصفر، والأحمر والبرتقالي، اما في فصل الشتاء فنجد الورود البيضاء والحمراء، وفي الربيع نجد الأزهار الليلكية والوردية والصفراء ولكن ماذا عن فصل الصيف؟ اكتشفي معنا الألوان المناسبة لباقتك كعروس للصيف القادم.

- تأكدي من أن نوع الأزهار التي ستختارينها يدوم لفترة طويلة فابتعدي مثلا عن الأورتنسيا التي تحتاج الى الماء وتذبل بوقت سريع.

- ننصحك في فصل الصيف أن تختاري الألوان المتواجدة في السوق المحلية وهي الورد ومنها الأحمر الذي يرمز للحب والأبيض الذي يجسد الحب الصافي، وأزهار الداليا والياسمين وأزهار التوليب التي ترمز الى الحب الصادق والأزهار ذات اللون الليلكي.

- تجدين ايضاً زهرة الكاميليا التي تضفي جمالًا على باقة الأزهار إن أضيفت اليها أزهار الكرز أو حتى إن صممت كباقة كاملة.

-يمكنك أن تختاري ايضاً باقة من الورود الزهرية تضيفين إليها زهرة الصفير بألوانها المتعددة التي تمنح باقتك شكلا عصريّا وأنيقاً.

افكار مبتكرة للسنتربيس في حفلات الزفاف

-من الأزهار المتوفرة ايضاً مثلا في شهر آب، نبتة موز الورد chincherinchee التي تشكل باقة كلاسيكية رائعة.

-في حال كنت من اللواتي يفضلن اللون الأرجواني يمكنك اختيار الأزهار الأرجوانية كشقائق النعمان والأغصان الخضراء التي تمنح الباقة سحرًا مميزًا.

-يشكل الأوركيدي الصغير أم الكبير جزءًا لا يتجزأ من باقة عروس الصيف لذا أضيفيه الى باقتك بحسب اللون الطاغي الذي اخترته.

-إن كنت تحبين الإطلالات الناعمة يمكنك اللجوء الى الجيبسوفيليا التي تعد من انعم موديلات الأزهار وأجملها.

- اخيراً، من الضروري أن ترش الباقات بمثبت يحافظ على لونها وإشراقها وابتعدي عن الأزهار التي تترك اثراً على الأيدي أو على فستانك.