استوحي اطلالتك لرأس السنة من مدونات الموضة المحجبات
موضة المحجبات
استوحي اطلالتك لرأس السنة من مدونات الموضة المحجبات
النظارات الشمسية الاكثر شيوعاً بين مدوّنات الموضة
آخر صيحات الموضة
بالصور... ما هي النظارات الشمسية الاكثر شعبية بين مدوّ...

اختاري اجمل اطلالات رأس السنة من انستقرام

السبت، 30 ديسمبر 2017
اطلالات من انستقرام لرأس السنة

لكل محبات الموضة اللواتي يبحثن عن اطلالات رأس السنة بطرق كاجوال وعصرية، لا بد أن تواكبي اختيارات أنوثة من انستقرام لأجمل القطع التي تليق بذوقك خصوصاً أنها موقعة بأرقى الماركات العالمية لكي تعتمديها في وداع العام الحالي


يحلّ علينا رأس السنة يوم غد ليلاً، فتعمّ الاحتفالات مختلف دول العالم. ولا شكّ أنّك تستعدّين لهذه الليلة المميّزة. لذلك اخترنا لك مجموعة من الاطلالات التي يمكن ان تعتمديها من دور الازياء العالمية.

لاطلالة فاخرة وراقية في الوقت عينه، اخترنا لك فستان أسود طويل من دار أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta مع الشق الجانبي والقماش المزموم من الخصر والمصحوب بالاكسسوار الفضي الجانبي بشكل لافت.

 

A post shared by Oscar de la Renta (@oscardelarenta) on Dec 16, 2017 at 11:21am PST


نقشات الازهار لن تغيب عن اطلالات رأس السنة ويمكنك اختيارها باسلوب فساتين السهرة الخاصة من ارديم Erdem المطروحة على انستقرام مع التصميم المريح الذي يصل الى الاسفل مع القبة العالية التي تجعل الاكتاف جامدة.

 

A post shared by ERDEM (@erdem) on Nov 14, 2017 at 10:24am PST


لاطلالة كاجوال وعصرية، اختاري لاطلالة رأس السنة من انستقرام البدلة الرسمية ولكن التي تأتي بحبيبات فضية وبراقة على طول البنطلون المستقيم والبلاينز الضيقة بأسلوب موسكينو Moschino.

 

A post shared by Moschino (@moschino) on Dec 24, 2017 at 8:41pm PST


في حال أردت التألق بفستان سهرة ناعم وقصير، يمكنك اختيار اللون الفضي مع الاقمشة الساتان وتشاهدي تصاميم بلومارين Blumarine على انستقرام لتنسيقها ليلة رأس السنة مع الحذاء الملون.


من دار بالمين Balmain، إخترنا لكِ هذا فستانين قصيرين باللون الأسود مع لمسات من البريق اللافتة. ويمكن أن تختاري التصميم الذي يأتي بقسمين مختلفين بين الأسود اللماع ولمسات التطريز البرّاق، أو التصميم المزيّن كلّه بالرسومات اللافتة.

 

A post shared by BALMAIN (@balmain) on Dec 17, 2017 at 9:05am PST