للبطاطا الحلوة فوائد لن تتصوّرينها… اكتشفيها هنا!
صحتك
للبطاطا الحلوة فوائد لن تتصوّرينها... اكتشفيها هنا!
للبشرة الدهنيّة… اتبعي هذه الخطوات للعناية بها!
العناية بالبشرة
للبشرة الدهنيّة... اتبعي هذه الخطوات للعناية بها!

اختاري اجمل مكياج فضي ناعم هذا الشتاء

الأربعاء، 21 فبراير 2018
مكياج فضي ناعم

ببريق مشعّ وألوان متداخلة وبارزة، يشكّل اللون الفضي هذا الشتاء جمالاً ساحراً على عينيك لجعلها مشرقة وملفتة في الوقت عينه سواء في النهار أو خلال ساعات الليل. اختاري هذا الموسم مكياج فضي واستوحي اطلالتتك الجمالية من انستقرام بخطوات مدروسة ومشرقة.


ببريق مشعّ وألوان متداخلة وبارزة، يشكّل اللون الفضي هذا الشتاء جمالاً ساحراً على عينيك لجعلها مشرقة وملفتة في الوقت عينه سواء في النهار أو خلال ساعات الليل. اختاري هذا الموسم مكياج فضي واستوحي اطلالتك الجمالية من انستقرام بخطوات مدروسة ومشرقة.


كوني جريئة ومرّري الظلال الفضية على كامل الجفون العليا مع دمجه بالالوان البرونزي بموازاة الحواجب كما لا تتخلي عن الايلاينر المسحوب الى الاعلى مع تمرير احمر الشفاه الداكن لاستكمال مكياجك القوي.

 

A post shared by Lavinia Rusanda (@laviniarusanda) on Jun 9, 2017 at 8:48pm PDT


طبّقي مكياج فضي ناعم مع اللون الاسود بطريقة مدموجة على الجفون العليا للعينين ولا تترددي بتمرير الخطوط السوداء عند الحدود السفلى بطريقة مجنحة الى الأعلى لإطلالات جمالية ملفتة للنظر.

 

A post shared by Wiktoria Ostrowska (@riisting) on Feb 20, 2018 at 8:49am PST


اختاري مكياجاً فضياً ناعماً مع تمرير اللون البراق على كامل الجفون العليا من دون دمجه مع أي لون آخر. ويمكنك الحفاظ على البشرة الطبيعية واحمر الشفاه الناعم بأسلوب هادئ وساحر.