تزيين الشرفات الصغيرة
ديكور
أفكار بسيطة لتزيين الشرفات الصغيرة
الالوان المريحة للعين
ديكور
هذه هي الالوان المريحة للعين

اختاري افضل انواع الباركيه لمنزلك

الإثنين، 11 أبريل 2016
افضل انواع الباركيه

إن كنت تودين تزيين أرضية منزلك بالباركيه وأنت محتارة في النوعية الأفضل لتختاريها، سنقدم لك اليوم من أنوثة افضل انواع الباركيه لتختاري الأنسب لك من بينها.

 

الباركيه الماليزي

 

الباركيه الماليزي سهل التركيب وفيه لمعية مميزة وتنظيفه سهل ويتكون من طبقة من الميلامين فيكون طلاؤه غير قابل للخدش ويحمل كل مميزات الباركيه العالمية الموجودة في كل الأنواع.

 

لديكور فخم الباركيه الاسود هو العنوان

 

الباركيه التركي

 

الباركيه التركي مميز ويحمل في طياته العديد من المزايا ومن أهمها أن مكوناته من صنع أوروبي وينصح بتركيب الباركيه التركي في غرف النوم الأجواء دافئة ولطيفة وهو مقاوم للاشتعال والخدوش والرطوبة.

 

الباركيه الألماني

 

الباركيه الألماني مطلوب من الجميع وفيه تقنيات عالية الجودة لمنع الخدوش والاحتكاك والبكتيريا وفيه تقنيه تقاوم الرطوبة العالية وتمتص الماء وتساعد في تماسك الطبقات بإحكام وتسهل عملية التركيب وكذلك الفك والتنظيف.

 

الباركيه الفرنسي

 

يتميز الباركيه الفرنسي بالإبداع والرقة والبساطة وهو يقاوم التحول الى اللون الباهت كما أنه يقاوم احتراق السجائر وفيه طبقات عازلة سميكة وهو سهل التنظيف واللمعان ويقاوم تساقط الأحمال الثقيلة عليه.

 

الباركيه الإسباني

 

للباركيه الإسباني أشكال وألوان عديدة وفيه طبقات سميكة وطبقة عازلة ومزود بنظام الإغلاق الفعال مما يساعد على ترابط الطبقات مع بعضها بقوة وهويقاوم الخدوش والبكتيريا وتنظيفه سهل ولمعانه قوي.

 

الباركيه الكندي

 

الباركيه الكندي يحوي طبقة تقاوم الخدوش وأخرى تقاوم البكتيريا والحشرات ويضاف اليه لون خشبي يمنحه مظهراً رائعاً.

 

ارضيات باركيه تضفي على غرفة نومك لمسة من الترف

 

الباركيه البلجيكي

 

يتكون هذا الباركيه من أربع طبقات سميكة الأولى تقاوم البكتيريا والخدش والثانية لها نفس نوع الخشب المقاوم للرطوبة والأخيرة باللون الأخضر.